إيرادات فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" تصل ل26 مليون دولار في أقل إسبوع


الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 02:01 مساءً
فيلم
فيلم
فهد السليماني

تصدر فيلم 'بيتلجوس بيتلجوس'، شباك التذاكر في صالات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثالث وهو فيلم من نوع الكوميديا السوداء تدور قصته حول روح شريرة تحضر عندما يُنادى باسمها ثلاث مرات .

 

 إيرادات فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" تصل ل26 مليون دولار في أقل  إسبوع  

وأشار مراقبون للقطاع السينمائي إلى أن الجزء الثاني من فيلم المخرج تيم بيرتون الذي طرح بجزئه الأول عام 1988، حقق 26 مليون دولار في الفترة من الجمعة إلى الأحد . وتلاه في المركز الثاني وبمجموع عائدات مشابه فيلم الرسوم المتحركة 'ترانسفورمرز ون'، أحدث جزء من الامتياز المستند إلى اللعبة الشهيرة في الثمانينات، محققا إيرادات بلغت 25 مليون دولار . 

إيرادات فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" تصل ل26 مليون دولارفي أقل إسبوع  

ويجسد 'مايكل كيتون ' مجددا الشخصية الرئيسية التي سمي الفيلم على اسمها، وذلك ضمن طاقم يضم ممثلين مخضرمين شاركوا في النسخة الأولى أبرزهم وينونا رايدر وكاثرين أوهارا، بالإضافة إلى ممثلين  جدد في العمل من أمثال جينا أورتيغا وجاستن ثيرو ومونيكا بيلوتشي وويليم دافو.

وفي المركز الثاني فيلم  .. " ترانسفورمرز ون"

وتلاه في المركز الثاني وبمجموع عائدات مشابه فيلم الرسوم المتحركة 'ترانسفورمرز ون'، أحدث جزء من الامتياز المستند إلى اللعبة الشهيرة في الثمانينات، محققا إيرادات بلغت 25 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، 

في هذا الفيلم يأخذ فريق الممثلين الصوتيين المؤلف من نجوم بينهم كريس هيمسورث وبريان تايري هنري وسكارليت جوهانسون، الجمهور في رحلة عبر أصول شخصيات العمل.

وفي المرتبة المرتبة الثالثة يأتي  فيلم الرعب النفسي الجديد 'سبيك نو إيفل' من إنتاج 'بلومهاوس' و'يونيفرسال بيكتشرز'،حيث  حقق  عائدات 5.9 ملايين دولار, 

أما الترتيب الرابع فكان من نصيب فيلم الرعب والإثارة 'نيفر لت غو' بإيرادات 4.5 ملايين دولار. 

وتتولى بطولة هذا العمل ' هالي بيري  ' بدور أم تحمي ابنيها، وفي المرتبة الخامسة، بتراجع مركزين عن الأسبوع السابق، جاء فيلم الابطال الخارقين 'ديدبول اند وولفرين'، بإيرادات 3.9 ملايين دولار.

احجز تذكرة فوكس سينما
احجز تذكرة فوكس سينما
فيلم
فيلم

اقرأ أيضا