اختتام هاكثون الابتكار السياحي بجامعة الباحة


الخميس 01 اغسطس 2024 | 12:23 صباحاً
اختتام هاكثون الابتكار السياحي بجامعة الباحة
اختتام هاكثون الابتكار السياحي بجامعة الباحة
واس

اختتمت جامعة الباحة مساء الأربعاء ممثلة في مركز الحاضنات وريادة الأعمال هاكثون الابتكار السياحي ، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، الذي يأتي ضمن فعاليات صيف الباحة ، بمركز حاضنة الأعمال بالمدينة الجامعية .

الفرق المشاركة

شارك في الهاكثون 25 فريقاً إجمالي عددهم 45 متسابقاً ، حيث عُقد خلاله العديد من ورش عمل وحلقات نقاش والعديد من الجلسات الإرشادية ، قدمها عدد من المدربين والمختصين في مجال ريادة الأعمال والتقنيات .

اهتمام المركز بمجال الذكاء الاصطناعي

وثمَّن معالي رئيس الجامعة اهتمام المركز بمجال الذكاء الاصطناعي ، وحرصه على إقامة مثل هذه البرامج ، مشيداً بالجهود التي قام بها المركز من أجل إنجاح فعاليات الهاكثون الذي يُعد فرصة فريدة للالتقاء برواد الأعمال ونخبة من المختصين والمـرشدين في ريادة الأعمال والابتكار ، والتعرف على التقنيات الناشئة وبحث الحلول لدعم الأفكار والمشاريع الريادية والتقنية في القطاع السياحي .

ختام الهاكاثون

وفي ختام الهاكاثون كرّم معاليه المراكز الـ 3 في مسابقة الابتكار السياحي حيث حصل على المركز الأول ابتكار تسهلت وحصل على المركز الثاني ابتكار بيكسل ، فيما حصل على المركز الثالث ابتكار وجهني داعياً معاليه إلى احتضان الابتكارات الفائزة الـ 3 وتقديم الدعم لها ، تلا ذلك تكريم المدربين والمرشدين والقائمين على الفعالية .

اقرأ أيضا