بخصم يصل إلى 50%.. الخطوط السعودية تطلق عرضًا ترويجيًا مميزًا على الرحلات الدولية


الاثنين 19 اغسطس 2024 | 04:27 مساءً
الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية
ابتسام الدوسري

أعلنت الخطوط السعودية عن إطلاق عرض ترويجي استثنائي للسفر بين وجهاتها الدولية، يتيح خصمًا يصل إلى 50%، وذلك عبر مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والملك خالد الدولي بالرياض.

تفاصيل العرض المقدم من الخطوط السعودية:

يأتي هذا العرض في إطار حرص الشركة على تقديم المزيد من العروض الحصرية طوال العام، ويهدف إلى تعزيز دورها في تمكين الزوار الذين يسافرون عبر المملكة، حيث يمكنهم الاستفادة من مزايا خدمة 'تذكرتك تأشيرة'، التي تتيح لهم التوقف في المملكة لمدة تصل إلى 96 ساعة، مما يمنحهم الفرصة للتجول في العديد من مناطق المملكة وأداء العمرة.

فترة العرض المقدم من الخوط السعودية:

يمكن لضيوف الخطوط السعودية الاستفادة من هذا العرض الترويجي وإجراء الحجوزات في الفترة من 18 حتى 31 أغسطس، بينما تكون فترة السفر من بداية سبتمبر حتى 30 نوفمبر 2024.

يشمل العرض درجتي الأعمال والضيافة، حيث يمكن للضيوف تصميم رحلتهم المناسبة بين وجهات الخطوط السعودية التي تمتد عبر أربع قارات.

خدمات متكاملة:

يوفر موقع الخطوط السعودية الإلكتروني وتطبيقاتها للهواتف الذكية خدمات متكاملة، بدءًا من التخطيط للسفر وإتمام إجراءات السفر، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع.

تسهم هذه المنظومة الرقمية في توفير الوقت وتسهيل تجربة السفر، حيث تكتمل تجربة الضيوف بخدمات أرضية بالمطارات تسهم في انسيابية الحركة، بالإضافة إلى خدمات التموين والمحتوى المتنوع المتوفر على الشاشات المدمجة بمقاعد الطائرات، لتناسب كافة شرائح الضيوف.

اقرأ أيضا