سعر تجديد تأشيرة الزيارة في الإمارات 1446 وانواع التأشيرات وسعر غرامة تأخير تجديد الزيارة


انواع التأشيرات وسعر غرامة تأخير تجديد الزيارة

الخميس 12 سبتمبر 2024 | 07:01 مساءً
سعر تجديد تأشيرة الزيارة في الإمارات
سعر تجديد تأشيرة الزيارة في الإمارات
فجر الفهد

الإمارات العربية المتحدة تعد من أكثر الوجهات جذبًا للزوار من جميع أنحاء العالم، سواء كانوا للسياحة أو العمل أو زيارة الأهل والأصدقاء، ومع تزايد أعداد الزوار القادمين، أصبحت مسألة تجديد تأشيرة الزيارة أمرًا هامًا للكثيرين الذين يرغبون في تمديد إقامتهم في البلاد، وهنا يوضح موقع الاقتصاد السعودي سعر تجديد تأشيرة الزيارة في الإمارات لعام 1446 والخطوات اللازمة لتجديد التأشيرة بشكل صحيح وفقًا للقوانين المعمول بها في الدولة.

أنواع تأشيرات الزيارة في الإمارات

قبل الحديث عن تكلفة تجديد تأشيرة الزيارة، من المهم فهم أن الإمارات تقدم عدة أنواع من تأشيرات الزيارة، تختلف حسب الغرض من الزيارة ومدتها، وتشمل الأنواع الاتية :

🟣تأشيرة سياحية قصيرة الأجل تصل إلى 30 يوم.

🟣تأشيرة سياحية طويلة الأجل تصل إلى 90 يوم.

🟣تأشيرة زيارة متعددة الدخول.

🟣يختلف سعر تجديد التأشيرة بناء على نوع التأشيرة ومدتها.

سعر تجديد تأشيرة الزيارة في الإمارات 1446

بناء على القوانين الحالية في دولة الإمارات لعام 1446، فإن تكلفة تجديد تأشيرة الزيارة تختلف وفقًا لعدة عوامل مثل مدة التمديد ونوع التأشيرة الأصلية. بشكل عام، تكلفة تمديد التأشيرات تتراوح ما بين 600 إلى 1000 درهم إماراتي.

🔴تجديد تأشيرة قصيرة الأجل 30 يومًا:

تبلغ تكلفة تجديد تأشيرة الزيارة السياحية قصيرة الأجل حوالي 600 إلى 700 درهم إماراتي.

يتيح هذا التمديد للزائر البقاء لفترة إضافية تصل إلى 30 يوم دون الحاجة إلى مغادرة البلاد.

🔴تجديد تأشيرة طويلة الأجل 90 يوم:

لتجديد تأشيرة الزيارة الطويلة الأجل، والتي تستمر لمدة 90 يوم، فإن التكلفة تتراوح بين 800 إلى 1000 درهم إماراتي.

ويتيح هذا التمديد بقاء الزائر لفترة إضافية بنفس مدة التأشيرة الأصلية.

🔴تأشيرة الزيارة متعددة الدخول:

تكلفة تجديد تأشيرة الزيارة متعددة الدخول أعلى قليلًا من التأشيرات الأخرى، حيث تصل تكلفة التجديد إلى 1000 درهم إماراتي ، بناءً على الشروط الخاصة بهذه التأشيرة.

غرامات تأخير التجديد

📌إذا انتهت صلاحية تأشيرة الزيارة ولم يتم تقديم طلب التجديد في الوقت المناسب، يتم فرض غرامات تأخير على الزائر. تبدأ الغرامة بمبلغ 200 درهم إماراتي لليوم الأول من التأخير، ثم 100 درهم عن كل يوم إضافي. لذلك، من الضروري تقديم طلب التجديد في الوقت المناسب لتجنب هذه الغرامات.

📌سعر تجديد تأشيرة الزيارة في الإمارات 1446 يختلف بناءً على نوع التأشيرة ومدتها، لكن الحكومة الإماراتية توفر إجراءات ميسرة لتجديد التأشيرات إلكترونيًا، ومن المهم الالتزام بالشروط والقوانين المتعلقة بالتجديد لتجنب أي مشكلات أو غرامات، وباتباع الخطوات الصحيحة وتجهيز المستندات المطلوبة، يمكن للزوار الاستمتاع بإقامتهم في الإمارات دون أي مشاكل

اقرأ أيضا