أمير الحدود الشمالية يبحث مع وزير النقل مشاريع وخدمات منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة


الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 03:02 مساءً
وزير النقل والخدمات اللوجستية يطّلع على القدرات التشغيلية في مطار بوخارست الدولي
وزير النقل والخدمات اللوجستية يطّلع على القدرات التشغيلية في مطار بوخارست الدولي
واس

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر، والوفد المرافق له.

وخلال الاستقبال، اطلع سموه على مشاريع وخطط منظومة النقل والخدمات اللوجستية في منطقة الحدود الشمالية، ونسب الإنجاز فيها، وأهم المشروعات المستقبلية.

واطلع الأمير فيصل بن خالد بن سلطان مع أصحاب المعالي على المستهدفات الطموحة للإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، كما استمع لخطط ومشروعات قطاع النقل العام، ومشاريع لطرق، والسكك الحديدية، وقطاع الطيران وخدمات البريد، كما اطلع سموه على عرض مرئي عن سير العمل بالمشروعات التنموية بالمنطقة وآلية تسريع إنجازها.

ونوه بما توليه الحكومة الرشيدة من دعم واهتمام لتنفيذ المشروعات التنموية في جميع المجالات، بما في ذلك مشاريع قطاع النقل بالمنطقة وفق أهداف ومبادرات رؤية المملكة 2030.

من جهته أعرب وزير النقل والخدمات اللوجستية عن شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه المستمر لمشاريع وأعمال منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة، مؤكدًا حرص المنظومة على إنجاز مشروعاتها بأعلى المواصفات الفنية ووفق الجداول الزمنية المقررة، وتطبيق أرقى معايير الجودة والسلامة في جميع شبكات الطرق بالمملكة.

وزير النقل والخدمات اللوجستية يطّلع على القدرات التشغيلية في مطار بوخارست الدولي
وزير النقل يبحث مع نظيره الروماني سبل تعزيز التعاون المشترك ويوقعان مذكرة تفاهم في مجال الخدمات اللوجستية

اقرأ أيضا