مهندس أحمد بن طلال نافع يُعين أميناً عاماً لاتحاد الغرف السعودية


نافع يتمتع بخبرة وطنية متميزة وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة أم القرى

الخميس 01 فبراير 2024 | 03:02 مساءً
المهندس أحمد بن طلال
المهندس أحمد بن طلال
فهد السليماني

أصدر مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية قرارًا بتعيين المهندس أحمد بن طلال نافع أميناً عاماً للاتحاد، اعترافًا بخبرته العملية وإنجازاته القيادية. يتولى المهندس نافع قيادة الجهاز التنفيذي للاتحاد، بهدف تحقيق أهدافه وتطلعاته في دعم وتعزيز القطاع الخاص في المملكة.

يعكس هذا الاختيار استراتيجية مجلس الإدارة لاستقطاب الكفاءات القيادية، وتعزيز دور الاتحاد كمرجع نظامي للقطاع الخاص، في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030. يشير المجلس إلى رغبته في تعزيز دور الاتحاد كشريك رئيسي في تنمية الأعمال وتحفيز القطاع التجاري.

عبر المهندس نافع عن شكره وامتنانه لرئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية وأعضاء المجلس على الثقة الممنوحة له. يعتز بفرصة خدمة الاتحاد ويعد ببذل أقصى جهد لتعزيز الأداء وتعاونه مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق أهداف القطاع الخاص.

من هو المهندس أحمد بن طلال نافع

المهندس نافع يتمتع بخبرة وطنية متميزة، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة أم القرى. لديه خبرة تمتد لأكثر من 14 عامًا في تطوير الأعمال والتخطيط الاستراتيجي والتنمية. شغل مناصب قيادية في القطاعين العام والخاص، ويعكس مساره المهني التفاني في خدمة التنمية الوطنية ورؤية المملكة 2030، حيث عمل وكيلاً مساعداً لوزارة الاقتصاد والتخطيط لتنمية المناطق، كما شغل منصب مدير المواقع الصناعية والمشاريع بشركة التعدين العربية السعودية (معادن) ومهندس مشاريع لدى الشركة، كما أنه عضو بمجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية. 

اقرأ أيضا