الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات "شتاء السعودية" لعام 2024 لـ 7 وجهات


موسم سياحي متنوع في سبع وجهات رئيسية

السبت 05 أكتوبر 2024 | 01:59 مساءً
موسم الرياض
موسم الرياض
ابتسام الدوسري

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق تقويم فعاليات 'شتاء السعودية' لعام 2024، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والمواسم السياحية المميزة في سبع وجهات رئيسية، تشمل: الرياض، جدة، العلا، البحر الأحمر، المنطقة الشرقية، المدينة المنورة، وحائل. ومن المقرر أن تبدأ هذه الفعاليات في أكتوبر 2024 وتستمر حتى نهاية الربع الأول من 2025، مما يتيح للسياح فرصة الاستمتاع بتجارب سياحية متنوعة.

أكثر من 1000 تجربة سياحية فريدة

يتضمن برنامج 'شتاء السعودية' هذا العام أكثر من 1000 تجربة وفعالية سياحية، إلى جانب 500 عرض مميز. تشمل الفعاليات البارزة موسم الرياض، موسم الدرعية، موسم العلا، وموسم المدينة المنورة، بالإضافة إلى فعاليات رالي داكار، مدل بيست، وكروز السعودية، والعديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية الأخرى.

يمكن للراغبين في الاطلاع على تفاصيل برنامج 'شتاء السعودية' زيارة منصة 'روح السعودية'، التي تقدم معلومات دقيقة عن الفعاليات، بما في ذلك العروض الخاصة والخصومات، مع أكثر من 50 عرضًا بالتعاون مع الشركاء من القطاع الخاص.

دعم القيادة الرشيدة لتعزيز القطاع السياحي

أكد أحمد بن عقيل الخطيب وزير السياحة السعودي، خلال ورشة عمل مع شركاء القطاع السياحي، على أهمية دعم القيادة الرشيدة لقطاع السياحة، مما يسهم في تحقيق إنجازات قياسية جديدة في هذا المجال. وأشار إلى ضرورة التعاون بين القطاعين العام والخاص لتقديم تجارب سياحية مميزة.

من جانبه، أشار فهد حميد الدين الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة، إلى أن السياحة السعودية تواصل مسيرتها نحو تحقيق أرقام قياسية جديدة، مع تقديم أنشطة وفعاليات تزيد على ثلاثة أضعاف ما تم تقديمه في شتاء العام الماضي، بالإضافة إلى باقات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات مختلف شرائح السياح.

الهيئة السعودية للسياحة
موسم الرياض

اقرأ أيضا