صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية يدشن معرض "وظائف " 2024


الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 02:24 مساءً
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية
واس

 دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ،  أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز  ، نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم، معرض وظائف 2024'، الذي تنظمه غرفة الشرقية ويستمر حتى الـ 16 من أكتوبر الجاري في معارض الظهران الدولية 'الظهران إكسبو' بالدمام.

صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية يدشن معرض "وظائف " 2024

وافتتح المعرض بتكريم سمو أمير المنطقة الشرقية  شُركاء نجاح المعرض، كما استمع معاليه  إلى شرحٍ مفصل حول المعرض، وأجنحته وأهدافه.

رئيس مجلس إدارةالغرفة الشرقية يثمن دور صاحب السمو أمير المنطقة الشرقية 

وبدوره ثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للمعرض ودعمه للأنشطة والبرامج التي تخدم أبناء وبنات المنطقة، وجهود الغرفة في دعم قطاع الأعمال في المنطقة.

معرض وظائف أكبر المعارض في مجال التوظيف في المنطقة  الشرقية 

ويقام معرض وظائف كل عام ويعتبر أكبر معارض المنطقة الشرقية في مجال التوظيف حسبما صرح رئيس مجلس إدارة المنطقة الشرقية  حيث تحرص سنويًا  الغرفة على إقامة هذا المعرض الذي يعد الأكبر في مجال التوظيف في المنطقة الشرقية؛ ليكون مسهمًا فاعلًا في خطة التوطين التي تدعمها القيادة الرشيدة -أيدها الله- للوصول إلى مستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال توفير الكوادر الوطنية المؤهلة للشركات والمؤسسات الراغبة في دعم فريق العمل لديها في المهارات والخبرات الوطنية.

وأوضح الرزيزاء،  أن المعرض يستقبل زواره من الساعة الـ 1 ظهرًا وحتى الـ 8 مساء . 

مشيرا إلى أن المعرض يعمل على دعم الشباب والشابات السعوديين الذين يحملون تخصصات حديثة تواكب التطور السريع في سوق العمل ومتطلباته من حيث التخصصات والتفاصيل الفنية وأيضًا المهارا . 

وأضاف :  أن المعرض يتيح التواصل المباشر مع أصحاب العمل، وممثلي المؤسسات، والتعرف على الفرص المتاحة،هذا بالإضافة إلى امكانية أن يقدم المشاركين في المعرض تقديم سيرتهم الذاتية إلكترونيًا وبشكل مباشر إلى مسؤولي الموارد البشرية.

أمير المنطقة الشرقية معرض وظائف
أمير المنطقة الشرقية
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية
أمير المنطقة الشرقية يقيم مأدبة عشاء لأهالي الأحساء

اقرأ أيضا