خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يُهنئان الحاكم العام لنيوزيلندا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني


ولي العهد السعودي يُبعث بتهانيه لحاكم نيوزيلندا بمناسبة اليوم الوطني

الثلاثاء 06 فبراير 2024 | 11:13 صباحاً
خادم الحرمين الشريفين وولي العهد
خادم الحرمين الشريفين وولي العهد
واس

في لفتة تعكس العلاقات الودية والمتينة بين المملكة العربية السعودية ونيوزيلندا، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى فخامة السيدة سيندي كيرو، الحاكم العام لنيوزيلندا، بمناسبة اليوم الوطني لبلادها.

وفي هذه البرقية، عبر الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامتها، معبّراً عن أمنياته بدوام الصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب نيوزيلندا الصديق. كما أكد على تطلعه لمزيد من التقدم والازدهار لهذا البلد الصديق.

تأتي هذه البادرة تعبيراً عن التقدير والاحترام المتبادل بين البلدين، وتؤكد الروابط الثقافية والاقتصادية والسياسية الراسخة التي تجمعهما.

ولي العهد السعودي يُبعث بتهانيه لحاكم نيوزيلندا بمناسبة اليوم الوطني

وأيضًا بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رسالة تهنئة إلى فخامة السيدة سيندي كيرو، الحاكم العام لنيوزيلندا.

وفي هذه الرسالة، عبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتها، متمنياً لحكومة وشعب نيوزيلندا المزيد من التقدم والازدهار. تأتي هذه البادرة تعبيراً عن العلاقات الوثيقة بين البلدين وتأكيداً على الاحترام المتبادل والتعاون المستمر في مختلف المجالات.

اقرأ أيضا