جائزة المنتدى السعودي للإعلام 2024: تنافس مثير ومشاركات إعلامية تتجاوز 3 آلاف!..من سيتوج بجائزة المنتدى


اليوم أخر يوم للتسجيل في المنتدى السعودي للإعلام

الاربعاء 07 فبراير 2024 | 01:50 مساءً
المنتدي السعودي للإعلام
المنتدي السعودي للإعلام
فهد السليماني

شهدت جائزة المنتدى السعودي للإعلام لعام 2024 إقبالًا هائلاً بعد انتهاء فترة التسجيل، حيث وصل عدد المشاركات الإعلامية إلى أكثر من 3 آلاف في فئات متعددة. مشهد تنافسي يعكس تميز المحتوى الإعلامي في المملكة.

من سيتوج بلقب المبدع في عالم الإعلام لعام 2024؟

تتنوع المشاركات بين الأخبار والتقارير والإعلانات، ويتساءل الجميع: من سيتوج بلقب المبدع في عالم الإعلام لعام 2024؟ الفضول يثيره السائلون حول الإعلان عن الفائزين في هذا العالم الذي يتشكل باستمرار.

بفارغ الصبر ننتظر الإعلان عن النجوم الذين سيسطعون في سماء الإعلام السعودي، في مشهد يعكس التطور والتميز الذي يشهده هذا القطاع الحيوي. الإعلام في عالم يتشكل يعد شعارًا لهذا الحدث المثير الذي يجمع بين الابتكار والإبداع في عالم الإعلام السعودي.

جائزة المنتدى السعودي للإعلام 2024: تكريم الإبداع والتميز في عالم الإعلام

في فبراير 2024، ستكون المسرحية الإعلامية في المملكة العربية السعودية أكثر حماسة وتشويقًا، حيث يتوج مبدعون في جائزة المنتدى السعودي للإعلام بجوائزها المميزة. بلغ عدد المشاركات الإعلامية أكثر من 3 آلاف، في مسابقة تغطي 6 قطاعات أساسية في عالم الإعلام.

تشمل الفئات المتنوعة جوائز الصحافة المكتوبة والإنتاج المرئي والمسموع والإعلام الرقمي والإبداع والريادة، مع تفصيل دقيق لكل فئة لتشجيع التنوع والابتكار. يشترط أن يكون العمل المشارك حديثًا ومنشورًا خلال الدورة الحالية، مما يعزز حضور الأفكار والإبداع الحديث في عالم الإعلام السعودي.

أخر يوم للتسجيل في مسابقة منتدى الإعلام السعودي 

يمكن للمشاركين التسجيل حتى 7 يناير 2024، حيث يمرّون بعملية تسجيل سهلة ويمكنهم متابعة حالة مشاركاتهم. تعكس الجوائز التغيرات العالمية وترصد تأثيرها على مشهد الإعلام، وتجسد قيمة المنتدى السعودي للإعلام كحدث رائد.

مع فتح باب المنافسة وتسليط الضوء على التميز، تتطلع الصناعة الإعلامية إلى لحظة تكريم الأبطال والمبدعين الذين سيظهرون كأصحاب الكلمة الرائدة في عالم الإعلام السعودي لعام 2024.

اقرأ أيضا