التجارة تعلن موعد بدء موسم تخفيضات رمضان وعيد الفطر.. تعرف علي التفاصيل


السبت 10 فبراير 2024 | 01:00 مساءً
التجارة تعلن موعد بدء موسم تخفيضات رمضان وعيد الفطر
التجارة تعلن موعد بدء موسم تخفيضات رمضان وعيد الفطر
ابتسام الدوسري

قامت وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية بالاعلان عن البداية القادمة لموسم المبيعات الذي طال انتظاره لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر لهذا العام.

موعد بدء موسم الخصومات في المملكة

ومن المقرر أن يبدأ موسم الخصومات في المملكة في العاشر من شهر شعبان الموافق 20 فبراير 2024 ويستمر حتى الخامس من شوال الموافق 14 أبريل 2024 وتأتي هذه الفترة الممتدة لتمكين المستهلكين من الاستفادة القصوى من العروض والتخفيضات المتاحة في مختلف المجالات التجارية في إطار جهود الدولة لتعزيز الاقتصاد المحلي وتحسين الاستهلاك المحلي خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها العالم بسبب تأثير جائحة كورونا.

تقديم العديد من العروض والتخفيضات الجذابة

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من التدابير التي تهدف إلى تشجيع الاستهلاك المسؤول وتعزيز التسوق الذكي والمبكر ومن المتوقع أن هذا الموسم سيشهد تقديم العديد من العروض والتخفيضات الجذابة على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

جهود وزارة التجارة لتحقيق النظام والرقابة علي المتاجر

جدير بالذكر أن الوزارة ستواصل جولاتها التفقدية للتحقق من نظامية التخفيضات والرقابة عليها في جميع مناطق المملكة وهذا يعكس التزام الحكومة بتوفير بيئة تجارية صحية ومنصفة للمستهلكين وتشجيع الشركات والمتاجر على تقديم عروض شفافة وموثوقة.

الاستعداد لهذا الموسم والتخطيط الجيد

يعد موسم التخفيضات لرمضان وعيد الفطر فرصة ذهبية للمستهلكين لتحقيق توفير مالي والاستفادة من عروض وخصومات مغرية على مختلف السلع والخدمات. لذا، ننصح الجميع بالاستعداد لهذا الموسم بالتخطيط الجيد والتسوق الذكي للاستفادة القصوى من هذه الفرصة المميزة. 

اقرأ أيضا