إدارة موسم الرياض تعلن وصول عدد الزوار الي 17 مليون زائر باحثاً عن الترفيه والتسوق


السبت 10 فبراير 2024 | 05:27 مساءً
موسم الرياض الترفيهي
موسم الرياض الترفيهي
ابتسام الدوسري

كشفت إدارة موسم الرياض عن تحقيق إنجاز كبير حيث بلغ عدد زوار الموسم منذ انطلاق فعالياته نهاية أكتوبر الماضي إلى 17 مليون زائر وقد شهدت جميع مناطق الموسم توافداً كبيراً من الجماهير الباحثة عن الترفيه والتسوق والثقافة.

افتتاح فعاليات جديدة ومتنوعة في العديد من المناطق منها منطقة “بوليفارد سيتي”

شعار موسم الرياض لهذا العام “Big Time” حيث استمر الموسم في استضافة فعاليات كبرى منها كأس موسم الرياض التي ستشهد مباراتها النهائية الليلة في منطقة المملكة أرينا ولم يقتصر الأمر على ذلك بل تم افتتاح فعاليات جديدة ومتنوعة في العديد من المناطق بما في ذلك منطقة “بوليفارد سيتي” التي تضم خيارات الترفيه العالمية وبوليفارد وورلد التي تمتاز بثقافات عالمية متنوعة بالإضافةالي تقديم تجربة متكاملة من السينما والمقاهي والمطاعم والماركات التجارية العالمية.

السعودية وجهة ترفيهية شهيرة في السنوات الأخيرة

ونجح موسم الرياض منذ انطلاقته الرابعة في استقطاب الزوار من مختلف الفئات والأعمار بفضل تنوع فعالياته التي تلبي رغبات الجمهور في مختلف المجالات الترفيهية أصبحت المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية شهيرة في السنوات الأخيرة ويعتبر موسم الرياض من أبرز الفعاليات مما يعزز هذه الصورة الإيجابية.

عروض وفاعليات موسم الرياض

تضمن موسم الرياض العديد من المسرحيات والعديد من الأمسيات الموسيقية حيث تمكن الزوار من الاستمتاع بعروض فنية ممتازة سواء في المسارح أو المطاعم، حيث يجمع الطعام بين النكهات اللذيذة مع الألحان والموسيقى لتعزيز تجربة الترفيه.

موسم الرياض الترفيهي
موسم الرياض

اقرأ أيضا