مصنع الكوميديا...يحظى برعاية الهيئة العامة للترفيه بقيادة تركي آل الشيخ


تهدف هذه المبادرة الجديدة إلى اكتشاف ودعم المواهب الشابة في مجال الكوميديا والمسرح

الاحد 03 مارس 2024 | 03:15 مساءً
تركي آل شيخ
تركي آل شيخ
فهد السليماني

في خطوة هامة نحو تعزيز الساحة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن رعاية الهيئة لمبادرة 'مصنع الكوميديا'.

تهدف هذه المبادرة الجديدة إلى اكتشاف ودعم المواهب الشابة في مجال الكوميديا والمسرح

تهدف هذه المبادرة الجديدة إلى اكتشاف ودعم المواهب الشابة في مجال الكوميديا والمسرح، حيث تسعى الهيئة العامة للترفيه من خلال هذه الرعاية إلى إيجاد بيئة داعمة تسمح للشباب بالتعبير عن إبداعاتهم وتقديم محتوى كوميدي مميز يلامس الهوية السعودية ويعالج قضايا المجتمع بأسلوب فكاهي.

توفر المبادرة منصة للشباب السعودي لعرض مواهبهم الفكاهية، وتسعى لتنمية القدرات الإبداعية في هذا المجال وتقديم فرصة لهم لتطوير مهاراتهم تحت إشراف متخصصين في الفن الكوميدي.

'مصنع الكوميديا' يأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في إطار جهودها لتحفيز النشاط الترفيهي، حيث تضمنت المبادرة ورش عمل ودورات تدريبية وفعاليات تنافسية تعمل على صقل مواهب الشباب وإعدادهم للمشاركة بفعالية في صناعة الترفيه.

يمكن للراغبين والمهتمين بخوض التجربة الجديدة والمميزة التسجيل من خلال الرابط التالي: [https://sauditheaters.com/ar](https://sauditheaters.com/ar).

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الهيئة العامة للترفيه بتطوير القطاع الترفيهي في المملكة ودعم المواهب السعودية، وتعزز مكانة المملكة كمركز رائد للترفيه في المنطقة وعالميًا.

اقرأ أيضا