جود المناطق : وصلنا 1700 وحدة سكنية خلال 10 أيام منذ بداية شهر رمضان


الاربعاء 20 مارس 2024 | 11:09 مساءً
منصة جود الإسكان 1445
منصة جود الإسكان 1445
ثامر المالكي

 أكد الأمين العام لمؤسسة الإسكان التنموي 'سكني' عبد العزيز الكريديس عن تسليم 1700 وحدة سكنية خلال 10 أيام فقط منذ بداية شهر رمضان حتى الآن بمعدل 170 وحدة سكنية يوميا ، وأضاف أن الهدف هو الوصول إلى 10 آلاف وحدة للأسر الأشد حاجة .

أكد الكريديس ، أنه في إطار حملة جود المناطق لمساعدة الأسر الأشد حاجة في إيجاد مسكن ملائم لهم ، استطاعت توفير 1362 وحدة سكنية حتى الوقت الراهن.

جود المناطق تساهم في توفير السكن للأسر الأشد حاجة

وقال الأمين العام ، إن منصة جود الإسكان التابعة للمؤسسة ذاتها استطاعت منذ إطلاقها توفير أكثر من 19 ألف وحدة سكنية، تضم أكثر من 100 ألف مستفيد من الأسر الأشد حاجة، لافتاً إلى أن المنصة تشرك المجتمع في العطاء السكني من أجل توفير الدعم السكني للأسر المستفيدة، إذ تعد 'سكني' إحدى مبادرات المؤسسة، على غرار منصة كبار المانحين، ومركز حل للابتكار الإسكاني، ومبادرة التطوع الإسكاني .

جود المناطق أقامت معرضاً توعوياً بـحملتها في رمضان

في سياق متصل ، تدعم حملة منصة جود الإسكان الرمضانية جود المناطق ، في جوهرها الأسر الأشد حاجة في مناطق السعودية كافة ، إذ تشمل 17 منطقة، 13 منها مناطق إدارية رئيسة شاملة محافظاتها ، فضلاً عن التركيز على المحافظات التابعة لها أيضاً .

وانطلقت حملة جود الإسكان في مناطق عدة، بهدف توفير وحدات سكنية لمن هم في أشد حاجة للمساكن عبر الإسهامات المجتمعية، وذلك ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، إذ تمكن الأسر الأشد حاجة للمسكن، إذ تستديم 'جود الإسكان' العطاء الإسكاني، وتيسر مساهمة الأفراد والمنظمات في المجال الخيري السكني من خلال منصة إلكترونية موجهة للمساهمين في أعمال الخير

.

اقرأ أيضا