هدية خادم الحرمين الشريفين بماليزيا : مأدبة إفطار للصائمين في جامعة ملايا


السبت 23 مارس 2024 | 10:07 مساءً
هدية خادم الحرمين الشريفين بماليزيا
هدية خادم الحرمين الشريفين بماليزيا
واس

نظمت اليوم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، مأدبة إفطار للصائمين في أكاديمية الدراسات الإسلامية في جامعة ملايا بالعاصمة الماليزية كولالمبور ، بحضور الدكتور فهد بن محمد الشمري الملحق الثقافي بسفارة المملكة في ماليزيا ، وسلمان بن عقاب العنزي رئيس الشؤون الإعلامية والإسلامية بالسفارة ، والدكتور فوزي ين هامت عميد أكاديمية الدراسات الإسلامية بجامعة ملايا ، وعدد من الشخصيات الإسلامية وطلاب وطالبات الجامعة .

وجاء ذلك ضمن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائمين لهذا العالم 1445هـ ، الذي تنفذه الوزارة في ماليزيا ، حيث تجاوز عدد الحضور ( 500 ) من الرجال والنساء .

وأوضح الدكتور الشمري ، أن هذه المبادرة تجسد روح العطاء والمسؤولية التي تميز المملكة بلاد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين ، مشيراً إلى أنها تعد تعبيراً عن التضامن والتآخي بين الشعوب الإسلامية ، وتأكيداً على الدور الريادي والإنساني الذي تقوم به المملكة في شتى المجالات ، خاصةً في شهر رمضان المبارك ، الذي يعد شهر الخير والبركة .

وتقدّم عميد الأكاديمية الإسلامية بجامعة ملايا بالشكر والتقدير إلى حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله - على إقامة هذا البرنامج المبارك ، وأنه امتداد لدعم المملكة المتواصل لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم ، داعياً الله - عز وجل - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها .

والجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر برامجها في مملكة ماليزيا ، قامت بتوزيع 8 أطنان من التمور ، ومستمرة في إقامة موائد الإفطار على مدار شهر رمضان في عدة ولايات في ماليزيا يستفيد منها آلاف المسلمين .

هدية خادم الحرمين الشريفين بماليزيا
هدية خادم الحرمين الشريفين بماليزيا
هدية خادم الحرمين الشريفين بماليزيا

اقرأ أيضا