الشؤون الإسلامية تقيم مأدبة إفطار لـ2200 صائم وصائمة ببادانج الإندونيسية


الجمعة 29 مارس 2024 | 12:15 صباحاً
الشؤون الإسلامية تقيم مأدبة إفطار ببادانج الإندونيسية
الشؤون الإسلامية تقيم مأدبة إفطار ببادانج الإندونيسية
واس

أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أمس ، مأدبة إفطار للصائمين في مدينة بادانج بجزيرة سومطرة الغربية في جمهورية إندونيسيا ، بحضور سكرتير حكومة منطقة سومطرة الغربية السيد هاسيستري ، والملحق الديني في سفارة المملكة بإندونيسيا أحمد الحازمي ، وعدد من الشخصيات الإسلامية ، استفاد منها أكثر من 2200 صائم وصائمة ، وذلك ضمن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائمين لهذا العالم الذي تنفذه الوزارة في مختلف الولايات الإندونيسية .

شكر لحكومة المملكة

وتقدم سكرتير حكومة منطقة سومطرة الغربية بالشكر لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله - على إقامة هذا البرنامج المبارك الذي يتكرر كل عام في إندونيسيا ، والذي يصاحبه توزيع للتمور .

من جهتهم، عبّر الصائمون عن شكرهم للمملكة على هذا البرنامج الإيماني الذي أسعد قلوب الشعب الإندونيسي ، مثمنين الجهود والمساعدات المستمرة التي تقدمها حكومة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضاياهم ، داعين الله - عز وجل - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده .

يذكر أن الوزارة دشنت برنامجي هدية خادم الحرمين من التمور وتفطير الصائمين في جمهورية إندونيسيا غرة شهر رمضان المبارك ، وتتضمن 20 طنًّا من التمور ، كما يستفيد من برامج التفطير قرابة 40 ألف صائم وصائمة .

اقرأ أيضا