احتفالات بوابة الدرعية بعيد الفطر: فرحة وبهجة تملأ الأجواء


شاركت "حوامة الدرعية" في الاحتفال بعيد الفطر بجولاتها الساحرة عبر أحياء المدينة

الخميس 11 ابريل 2024 | 09:51 صباحاً
هيئة تطوير بوابة الدرعية
هيئة تطوير بوابة الدرعية
فهد السليماني

أضاءت هيئة تطوير بوابة الدرعية شموع الفرح والبهجة في أرجاء المدينة، حيث احتفلت بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1445هـ بطقوس وفعاليات متنوعة، شارك فيها الأهالي والزوار ليمتعوا بأجواءٍ مميزة ولحظاتٍ سعيدة رفقة أحبائهم.

بدأ الاحتفال بترحيب حار من حي الطريف التاريخي حيث استقبل الضيوف بالقهوة السعودية العريقة ورائحة البخور العطر

بدأ الاحتفال بترحيب حار من حي الطريف التاريخي، حيث استقبل الضيوف بالقهوة السعودية العريقة ورائحة البخور العطر، وتنوعت الفعاليات لتشمل عروض الخيل العربية الرائعة وعروض الفنون الشعبية مثل العرضة السعودية والسامري، ولم يغب الحضور الشاب والصغير عن التفاعل والمشاركة في هذه الأجواء الاحتفالية.

 شاركت "حوامة الدرعية" في الاحتفال بعيد الفطر بجولاتها الساحرة عبر أحياء المدينة

ومن جانبها، شاركت 'حوامة الدرعية' في الاحتفال بعيد الفطر بجولاتها الساحرة عبر أحياء المدينة، حيث استقبلت الحافلات العائلات والزوار ليحتفلوا سوياً بمناسبة العيد على متنها، وتم توزيع العيديات وصناديق الحلوى لإضفاء المزيد من البهجة والسرور على قلوب الصغار.

وأضاءت أصوات الموسيقى الحية وألعاب الشوارع الشعبية أرجاء الحي الطريف التاريخي ومطل البجيري وساحات وأحياء الدرعية، حيث امتزجت الفرحة والبهجة بضحكات الأطفال وتفاعل الحاضرين، ما جعل الاحتفال بالعيد تجربة لا تُنسى.

وتعتبر هذه الفعاليات جزءًا من جهود هيئة تطوير بوابة الدرعية لنشر الفرحة والبهجة في قلوب الأهالي والزوار، وتعزيز روح الضيافة العربية التي تتسم بها المملكة العربية السعودية، حيث تهدف إلى توفير بيئة استثنائية للترفيه والتسلية على مدار العام وفي مختلف المناسبات.

وتستمر فعاليات الاحتفال بعيد الفطر حتى يومه الرابع، حيث تبقى بوابة الدرعية مفتوحة أبوابها لاستقبال الجميع وتقديم التجارب الاستثنائية والفريدة التي تعكس البهجة والسرور بقدوم العيد وتوحيد الأواصر بين الأهالي والزوار في هذه المدينة التاريخية الساحرة.

اقرأ أيضا