هيئة تطوير منطقة حائل تختتم مشاركتها الفعّالة في المنتدى العالمي لإدارة المشاريع بالرياض


أهم المشاريع والبرامج والمبادرات الحالية والمستقبلية التي تنفذها الهيئة في منطقة حائل

الاثنين 03 يونية 2024 | 05:11 مساءً
هيئة تطوير منطقة حائل
هيئة تطوير منطقة حائل
واس

اختتمت هيئة تطوير منطقة حائل مشاركتها في النسخة الثالثة من المنتدى العالمي لإدارة المشاريع، الذي عُقد في مدينة الرياض تحت شعار 'نحقق الحلم' خلال الفترة من 2 إلى 3 يونيو 2024.

أهمية المشاركة في  المنتدى العالمي لإدارة المشاريع

وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة حائل، عمر بن عبدالله العبدالجبار، على أهمية هذه المشاركة، مشيرًا إلى أن الهدف منها هو الاطلاع على أبرز الممارسات وأحدث التجارب المحلية والعالمية في مجال إدارة المشاريع. أوضح العبدالجبار أن جناح الهيئة في المنتدى استعرض أبرز التجارب وأحدث التطورات للزوار من المختصين والمهتمين بإدارة المشاريع، بالإضافة إلى تقديم لمحة عن مكتب إدارة المشاريع وأهم المشاريع والبرامج والمبادرات الحالية والمستقبلية التي تنفذها الهيئة في منطقة حائل، وذلك بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

وأشار العبدالجبار إلى أن المنتدى العالمي لإدارة المشاريع سيسهم من خلال المعرض المصاحب، الذي تشارك فيه العديد من المؤسسات والمنظمات، وما يضمه من جلسات حوارية وورش عمل يقدمها نخبة من الخبراء والمتحدثين من مختلف دول العالم، في تحسين ودعم بيئة الأعمال ومعالجة التحديات. كما سيعزز المنتدى النمو الاقتصادي وتنوعه في المملكة.

يجدر بالذكر أن المنتدى، الذي عقد على مدار يومين تحت شعار 'نحقق الحلم: قيادة، تمكين، استدامة'، يُعد منصة تجمع أبرز المتحدثين ومديري المشاريع ورواد الأعمال لمناقشة أفضل الممارسات العلمية المحلية والعالمية وتبادل الخبرات في مجال إدارة المشاريع، بمشاركة عدة جهات على المستويين المحلي والعالمي.

هيئة تطوير منطقة حائل
المنتدى العالمي لادارة المشاريع الرياض 2024

اقرأ أيضا