عاجل..أمير الكويت يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم حج 1445 هـ


أعرب أمير الكويت في برقيته عن خالص تهانيه لخادم الحرمين الشريفين على النجاح الكبير الذي تحقق بفضل الله تعالى

الثلاثاء 18 يونية 2024 | 03:28 مساءً
خادم الحرمين الشريفين وأمير الكويت
خادم الحرمين الشريفين وأمير الكويت
واس

بعث الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445 هـ.

تفاصيل برقية التهنئة

أعرب أمير الكويت في برقيته عن خالص تهانيه لخادم الحرمين الشريفين على النجاح الكبير الذي تحقق بفضل الله تعالى، ثم بفضل العناية الكريمة التي أولتها الحكومة السعودية الرشيدة، ممثلة في الوزارات والقطاعات كافة، والتي أسهمت بكل جدارة في إنجاح موسم الحج.

إشادة بالتوسعات والخدمات

أشاد سمو أمير الكويت بالخطوات الوثابة في أعمال التوسعة والنمو التي يشهدها بيت الله الحرام. كما أثنى على استحداث الخدمات والتقنيات الذكية الحديثة المنتشرة في جميع المشاعر المقدسة، والتي تلبي احتياجات الحجاج وتسهم في تيسير أداء المناسك. وأكد أن هذه الجهود دائماً ما تكون محل إشادة وتقدير وثناء من الجميع.

التنفيذ المثالي لخطة الحج

أشاد سموه بالدور الكبير الذي لعبه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا. وأثنى على العمل الدؤوب والجهود المتواصلة التي بذلاها في التنسيق والتكامل بين جميع القطاعات المعنية، ما أسهم في تنفيذ خطة الحج على أفضل وجه.

دعوات بالتوفيق والازدهار

هنأ سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ولي عهد دولة الكويت، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة النجاح الكبير لموسم الحج لعام 1445 هـ.

وسأل سموه الله جل وعلا أن يتقبل من الجميع خالص الدعاء وصالح الأعمال في هذه الأيام المباركة، وأن يمنّ على المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لخادم الحرمين الشريفين.

أعرب سموه في البرقية التي بعثها لخادم الحرمين الشريفين عن خالص تهانيه، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلها الملك سلمان وحكومته الرشيدة، ممثلة في الوزارات والقطاعات كافة، لتحقيق هذا النجاح الباهر.

ثمن سموه الخطوات المتقدمة لأعمال التوسعة في بيت الله الحرام واستحداث الخدمات والتقنيات الذكية الحديثة في جميع المشاعر، والتي تلبي احتياجات الحجاج وتيسر عليهم أداء مناسكهم، مما يجذب الإشادة والتقدير من الجميع.

إشادة بجهود الأمير خالد الفيصل والأمير عبدالعزيز بن سعود

أشاد سمو ولي عهد الكويت بالدور الكبير الذي لعبه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا، مشيدًا بعملهما الدؤوب والمتواصل واهتمامهما الكبير بالتنسيق والتكامل بين جميع القطاعات المعنية لتنفيذ خطة الحج على أفضل وجه.

دعا بالخير والتقدم للمملكة

ختامًا، سأل سموه الله جل وعلا أن يتقبل من الجميع خالص الدعاء وصالح الأعمال في هذه الأيام المباركة، وأن يمنّ على المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

رئيس مجلس الوزراء الكويتي يشارك في التهنئة

كما هنأ سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت، في برقية مماثلة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.

اقرأ أيضا