تعرف على موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445 وتفاصيل أخرى من هنا


الإعلان عنه دائمًا يتم في اليوم 27 من الشهر الميلادي

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 09:39 صباحاً
الموعد الرسمي لصرف الضمان الاجتماعي المطور 1445
الموعد الرسمي لصرف الضمان الاجتماعي المطور 1445
ابتسام الدوسري

ريال سعوديريال سعودييتساءل الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية عن الموعد الدقيق لصرف مستحقات الضمان الاجتماعي بعد التأكد من قيام العائلة المالكة برفع أسعار الفائدة يعتبر هذا البرنامج هو الأهم في المملكة ويهدف إلى تحسين الدعم للجميع والعائلات وكذلك ذوي الدخل المحدود وذوي الصعوبات والمشاكل المالية المستمرة .

وفي هذا المقال تعلمكم صحيفتكم المفضلة الاقتصاد السعودي بمواعيد هذا الدعم وكذلك قيمة زيادة الراتب المعتمدة من المالك الجديد.

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445

وزارة شؤون الموظفين تحدد اليوم الأول من الشهر الميلادي موعداً محدداً وثابتاً لصرف الضمان الاجتماعي ويعتبر هذا التاريخ أيضًا التاريخ المحدد للدفعة المقدمة للودائع الأمنية إذا وقع تاريخ هذه الدفعة المقدمة يوم جمعة فسيتم تقديم يوم الدفع المحدد إلى الخميس وإذا وقع يوم الدفع يوم سبت فسيتم تقديم يوم الدفع إلى الأحد بسبب العطلة الرسمية يوم الجمعة السبت.

وكما هو معروف فإن موعد إصدار التصريح يتم الإعلان عنه دائمًا في اليوم 27 من الشهر الميلادي وهذا يوفر لجميع المستفيدين فرصة ممتازة لتحديث البيانات وكذلك إزالة أو تغيير المعالين وربما تحديث المعلومات أيضا وسيتم تضمينها في الملف الموحد اعتبارا من 28 من كل شهر حتى تاريخ المحدد في الضمان الاجتماعي.

الضمان الاجتماعي بعد نزول الزيادة الاخيرة

بعد توضيح النقطة الزمنية المحددة لدفع المساعدة الاجتماعية يمكن الآن توضيح دفع هذا الضمان بعد الزيادة الأخيرة على النحو التالي.

حددت وزارة الموارد البشرية مقدما يوما واحدا فقط في الشهر التقويمي موعدا ثابتا لاستلام الرواتب المضمونة رسميا.

  • لا يوجد أي تغيير على هذا التاريخ إلا إذا صادف إجازة رسمية أو آخر عطلة نهاية الأسبوع المعتادة في المملكة العربية السعودية.
  • كما من المتوقع أن يتم استلام الدفعة الثالثة والعشرون من رواتب الضمان الاجتماعي صباح الأول من فبراير هذا العام والتي تتضمن زيادة الراتب الحقيقي لجميع المواطنين المستفيدين.

اقرأ أيضا