بـ مشاركة 130 طالبة.. جامعة الأميرة نورة تختتم "المخيم الصيفي لنادي الرياضات الإلكترونية والذهنية"


الجمعة 16 اغسطس 2024 | 10:40 صباحاً
المخيم الصيفي لنادي الرياضات الإلكترونية والذهنية
المخيم الصيفي لنادي الرياضات الإلكترونية والذهنية
واس

شهدت إدارة الشؤون الرياضية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اختتام فعاليات 'المخيم الصيفي لنادي الرياضات الإلكترونية والذهنية' أمس، بمشاركة 130 طالبة، وذلك في مقر النادي الرياضي بالجامعة. حقق المخيم تنافسًا مثيرًا في سبع ألعاب رئيسية، وهي: 'COD Mobile'، 'COD Console/PC'، 'Overwatch'، 'PUBG Mobile'، 'Valorant'، 'FC24'، ولعبة 'Chess'.

تعزيز المهارات الشخصية والتقنية

استهدف المخيم تطوير مهارات الطالبات الشخصية والرياضية والتقنية من خلال توفير بيئة تعليمية وتدريبية متكاملة. تمت توجيه الطالبات بواسطة متخصصين ذوي خبرة واسعة في مجال الألعاب الذهنية والإلكترونية، حيث ساهموا في تنمية التفكير الإستراتيجي، وتحسين مهارات التفكير النقدي والتحليل، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهن في الألعاب الإلكترونية.

دعم الخطة الإستراتيجية 2025 للجامعة

يأتي هذا المخيم ضمن جهود إدارة الشؤون الرياضية لتحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، التي تسعى إلى توفير بيئة جامعية تُعنى بتنمية القدرات الرياضية للطالبات، وتعزيز المهارات والمعارف من خلال برامج رياضية مبتكرة. يسهم هذا البرنامج في تحقيق التميز الرياضي والتقني بين الطالبات، مما يعزز من مكانة الجامعة كبيئة تعليمية متكاملة تواكب التطورات الحديثة.

اقرأ أيضا