إتش.إم.دي جلوبال تطلق هاتف باربي الوردي للاتصال والرسائل.. إليك الأسعار والمواصفات


الاربعاء 28 اغسطس 2024 | 11:05 صباحاً
إتش.إم.دي جلوبال تطلق هاتف باربي الوردي للاتصال والرسائل
إتش.إم.دي جلوبال تطلق هاتف باربي الوردي للاتصال والرسائل
ابتسام الدوسري

أعلنت شركة إتش.إم.دي جلوبال، المصنعة للهواتف التي تحمل علامة نوكيا، عن تعاونها مع شركة صناعة الألعاب ماتيل لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم 'إتش.إم.دي باربي'. الهاتف يتميز بتصميم كلاسيكي صغير الحجم وقابل للطي، باللون الوردي، مع احتوائه على القليل من خصائص الهواتف الذكية.

مواصفات هاتف إتش.إم.دي باربي وسعره

الهاتف الجديد سيتاح للشراء اعتبارًا من يوم الأربعاء بسعر 99 جنيهًا إسترلينيًا (ما يعادل 131.24 دولار). يوفر الجهاز للمستخدمين إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية، لكنه لا يدعم الوصول إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي.

يتزامن إطلاق هاتف باربي مع الذكرى الخامسة والستين لإطلاق دمية باربي الشهيرة، ويأتي بعد النجاح الكبير لفيلم 'باربي' الذي تم عرضه العام الماضي وحقق إيرادات تجاوزت 1.4 مليار دولار في شباك التذاكر عالميًا.

التوقعات والمبيعات لشركة إتش.إم.دي

وفقًا لتقديرات شركة الأبحاث سي.سي.إس إنسايتس، من المتوقع أن تبيع إتش.إم.دي جلوبال أكثر من 400 ألف وحدة من هاتف باربي في بريطانيا، من خلال شركات مثل فودافون وأرجوس.

إتش.إم.دي وإعادة إحياء الهواتف الكلاسيكية

الجدير بالذكر أن إتش.إم.دي الفنلندية، المدعومة من غوغل وكوالكوم، قد أطلقت في السابق عددًا من الهواتف الكلاسيكية التي تحتوي على القليل من خصائص الهواتف الذكية، بما في ذلك إعادة إصدار هواتف نوكيا الشهيرة مثل 3210 و3310.

اقرأ أيضا