عروض اليوم الوطني iphone16 بتخفيضات وعروض هائلة على تطبيق زين


الخميس 19 سبتمبر 2024 | 12:55 مساءً
شركة آبل
شركة آبل
فهد السليماني

 بمناسبة اليوم الوطني السعودي يقدم تطبيق زين عروض  وتخفيضات هائلة على iphone16 ابتداءا  300 ريال سعودي اطلبه الآن من خلال التطتبيق وكانت شركة أبل   كشفت عن تشكيلة iPhone 16 بألوان جديدة رائعة، وزر جديد لالتقاط الصور، وبطاريات أكبر، ودعم Apple Intelligence  .ويتمتع 16 iphone بمزايا عديدة منها 

  

عروض اليوم الوطني .. شحن أسرع

يتمتع iPhone 16 وiPhone 16 Plus بشحن أسرع من أي وقت مضى، مع كل من MagSafe وUSB-C، مع iPhone 16، كما يمكنك الاستفادة من شحن MagSafe بقوة 25 واط، وما يصل إلى 45 واط من الشحن السلكي باستخدام USB-C.

 

التصوير الماكرو:

على الرغم من تقديم الميزة في البداية مع iPhone 13 Pro في عام 2021، إلا أن القدرة على التقاط الصور في وضع الماكرو لم تكن ممكنة أبدًا على iPhone الأرخص حتى الآن. وذلك لأن iPhone 16 يحتوي أخيرًا على كاميرا أحدث فائقة الاتساع،وذلك  يسمح للمستخدمين بالتقاط تلك اللقطات القريبة.

  عروض اليوم الوطني .. شبكة Wi-Fi أسرع:

تدعم جميع إصدار iPhone 16 الجديدة Wi-Fi 7، مما يوفر سرعات Wi-Fi أسرع لمستخدمي إصدار iPhone الأساسي .

 عروض اليوم الوطني ..  الصور والفيديوهات المكانية:

يدعم iPhone 16 الآن الصور المكانية والفيديوهات المكانية لـ ابل Vision Pro، وقدمت ابل دعم الفيديو المكاني على iPhone 15 Pro العام الماضي، لكنه جديد على iPhone 16 الأساسي، ويعد دعم الصور المكانية جديدًا، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط اللقطات ببيانات العمق .

الجدير بالذكر أن هذا  الإصدار أسرع بكثير من إصدار iPhone السابقة، والتي كانت قادرة فقط على الشحن حتى 15 وات باستخدام MagSafe وحتى 30 وات باستخدام USB-C .

شركة آبل
منتجات شركة آبل
شركة آبل
شعار شركة آبل

اقرأ أيضا