دعوة للتسوق المبكر لمستلزمات العيد مع وزارة التجارة والهيئة العامة للنقل


وزارة التجارة تعلن عن بدء تخفيضات رمضان والعيد للمستهلكين في المنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية

الاثنين 26 فبراير 2024 | 02:47 مساءً
التسوق الالكتروني
التسوق الالكتروني
واس

قرب العيدقرب العيددعت وزارة التجارة والهيئة العامة للنقل المتسوقين في التجارة الإلكترونية إلى التسوق المبكر لمستلزمات عيد الفطر المبارك، بهدف تفادي ازدحام لحظات التسوق الأخيرة، خاصة في مواسم رمضان والأعياد. وشددت الوزارة والهيئة على أهمية استفادة المتسوقين من حقوقهم مثل الإرجاع والاستبدال وإلغاء الطلبات.

وأوضحت الهيئة العامة للنقل أن التسوق المبكر يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمتسوقين، ويضمن حصولهم على المنتجات في المواعيد المحددة، خاصة مع ارتفاع الطلبات في شهر رمضان. وأكدت أهمية التسوق المبكر في تعزيز رضا العملاء وتوفير خيارات توصيل متنوعة.

وفي سياق متصل، أشارت وزارة التجارة إلى بدء تخفيضات رمضان والعيد في المنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية، مشجعة على التسوق المبكر لتجنب الازدحام في لحظات الشراء الأخيرة.

كيفية التواصل مع الهيئة العامة للنقل 

للمزيد من المعلومات وتقديم الشكاوى، يُرجى التواصل مع الهيئة العامة للنقل عبر مركز الاتصال الموحد (19929) أو البريد الإلكتروني الرسمي.

 وأشارت الهيئة إلى أنه في حال وجود شكوى ضد شركات التوصيل، على المستفيد أولًا رفع شكوى للشركة المعنية، وإذا لم يتلقى أي تجاوب خلال 5 - 7 أيام عمل، يحق له تصعيد الشكوى إلى الهيئة العامة للنقل عبر مركز الاتصال الموحد (19929)، أو البريد الإلكتروني الرسمي للهيئة [email protected] أو حساب (بوابة نقل) عبر منصة X، مؤكدة التزامها بالتعامل مع الشكاوى ومعالجتها.

وزارة التجارة تعلن  عن بدء تخفيضات رمضان والعيد للمستهلكين في المنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية

 من جانبها، أعلنت وزارة التجارة في وقت سابق عن بدء تخفيضات رمضان والعيد للمستهلكين في المنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية اعتبارًا من 10 شعبان 1445هـ، تحفيزًا للتسوق المبكر وتخفيفًا لازدحام لحظات الشراء الأخيرة.

اقرأ أيضا