سدايا تبرز دورها الريادي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال مؤتمر ليب 24.. اعرف التفاصيل


مؤتمر ليب 24 منصة لاستعراض أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي

الخميس 07 مارس 2024 | 01:18 مساءً
سدايا
سدايا
فهد السليماني

في إطار مشاركتها البارزة في مجال الذكاء الاصطناعي، قامت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي 'سدايا' بتسليط الضوء على مشاركتها في فعاليات النسخة الثالثة من مؤتمر ليب 24، الذي انطلق منذ الاثنين الماضي ويستمر حتى اليوم.

تأتي مشاركة 'سدايا' كشريك استراتيجي للمؤتمر، حيث يركز الحساب الرسمي للهيئة على منصة 'إكس' على تسليط الضوء على أبرز مشروعات ومبادرات الهيئة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي. ويُذكر أن 'سدايا' تلعب دورًا حيويًا كممكِّن تقني للجهات الحكومية في المملكة.

تتناول مشاركة 'سدايا' في مؤتمر ليب 24 تقديم أفضل الممارسات والابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي، مع التركيز على دورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. كما تستعرض الهيئة جهودها كممكِّن تقني للجهات الحكومية، بما يتناسب مع التطلعات المستقبلية وتطلعات المملكة نحو التقدم التكنولوجي.

مؤتمر ليب 24 منصة لاستعراض أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي

تحت شعار 'آفاق جديدة'، يُعتبر مؤتمر ليب 24 منصة لاستعراض أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي. تُنظم الدورة الحالية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف، إضافة إلى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة 'منشآت'.

بهذا، تظهر 'سدايا' باعتبارها الشريك الاستراتيجي للمؤتمر، استعراضًا لتطلعاتها ومساهمتها الفعّالة في دعم التقدم التكنولوجي وتعزيز دور المملكة في مجال الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا