مجموعة stc تجاوز 997 عملية تطويرية استثنائية وتعزز تغطية شبكتها بالحرمين الشريفين لموسم رمضان المبارك


تقديم تجربة ثرية لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال إجراء أكثر من 997 عملية

الاربعاء 13 مارس 2024 | 04:58 مساءً
stc
stc
واس

في خطوة مميزة وتحضيرًا لاستقبال موسم رمضان المبارك 1445هـ، أعلنت مجموعة stc عن استكمال أكثر من 997 عملية تطويرية استثنائية، بهدف تعزيز تحولها الرقمي وتوسيع تغطية شبكتها في المسجد الحرام والمدينة المنورة.

 يأتي هذا في إطار التزام المجموعة بتقديم أفضل الخدمات والحلول الرقمية لزوار بيت الله الحرام، متناغمة مع الجهود المستمرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في تقديم خدمات متقدمة لضيوف الرحمن.

قامت stc بإجراء فحوصات وقائية شاملة لكل جوانب شبكتها وأنظمتها التشغيلية

قامت stc بإجراء فحوصات وقائية شاملة لكل جوانب شبكتها وأنظمتها التشغيلية، مضيفة جاهزيتها وضمان جودتها في نقل البيانات والمكالمات الصوتية. كما قامت الشركة بتأمين الكوادر البشرية اللازمة وتكثيف فرق المراقبة خلال شهر رمضان وخاصةً في العشر الأواخر، لمراقبة أداء الشبكة واتخاذ التدابير اللازمة.

وفي إطار التحضيرات الاستثنائية لهذا الموسم الرمضاني المبارك، أكد راشد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة أعمال القابضة، أن الشركة قامت بتكثيف جهودها في مراقبة وصيانة مسارات الكوابل المحورية، وتأمين أنظمة الطوارئ لضمان أداء ممتاز للشبكة واستمرارية الخدمات.

تعكس هذه الخطوات التفاني والاستعداد الكامل لضمان تقديم تجربة رائعة ومستدامة لزوار الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك.

تقديم تجربة ثرية لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال إجراء أكثر من 997 عملية

 وتعمل مجموعة stc وفقا لدورها القيادي خلال موسم رمضان الحالي على تقديم تجربة ثرية لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال إجراء أكثر من 997 عملية تطوير استثنائية على جميع أبراجها المختلفة لرفع كفاءة شبكات الجيل الرابع والخامس بغرض استيعاب أكبر عدد من الزوار من عملاء الشركة وعملاء المشغلين الآخرين القادمين من خارج المملكة من خلال توسعة واضافة نطاقات جديدة لشبكة الجيل الخامس مثل N77 وN78 وN40 وN28 التي تهدف لزيادة سرعة الشبكة وتحسين تجربة المستخدم،

رفع كفاءة الجيل الرابع بإضافة شبكة اضافية بتردد نطاق L900 

كما تم رفع كفاءة الجيل الرابع بإضافة شبكة اضافية بتردد نطاق L900 ، والانتهاء من مشروع تركيب الحلول الداخلية للفنادق والمستشفيات بغرض تحسين أداء الشبكة وتجربة العميل وذلك لعكس التطور الرقمي الذي تعيشه المملكة بشكل عام والخدمات المميزة المقدمة لزوار وقاصدي الحرمين الشريفين بشكل خاص.

 وتستمر مجموعة stc في العمل على ضمان جاهزية البنية التحتية الرقمية للمسجد الحرام والمناطق المحيطة لخدمة الأعداد المليونية خلال موسم العمرة، وتجهيز جميع المواقع في مكة المكرمة للمعتمرين والمصلين والزائرين وقاصدي الحرم الشريف بهدف رفع مستوى جودة الخدمات الرقمية المقدمة.

اقرأ أيضا