الجامعة السعودية الإلكترونية تحقق ريادة الابتكار في التعليم الرقمي بين الجامعات


بفضل دعم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد -حفظهما الله-، وجهود وزير التعليم، يسعى القطاع لتحسين منظومة التعليم وتطويرها

الاربعاء 20 مارس 2024 | 01:28 مساءً
الجامعة السعودية الإلكترونية
الجامعة السعودية الإلكترونية
واس

تسلط الأضواء على الجامعة السعودية الإلكترونية، حيث تبرز كواحدة من رواد التعليم الرقمي في المملكة العربية السعودية. وفقًا للمؤشر الوطني للتعليم الرقمي للعام 2023، فإن الجامعة قد حققت مستوى الابتكار الأعلى في تصنيف الجامعات، مما يعكس نجاحها البارز في تطبيق التقنيات والأدوات الحديثة ومنهجيات التعليم الرقمي.

رئيس الجامعة، الدكتور محمد بن يحيى مرضي، أشار إلى تطلعات الجامعة لتطوير خطة التحول الرقمي، بهدف تعزيز البنية الرقمية لتكون قدوة للجامعات الذكية في بناء مستقبل التعليم. وأكد أيضًا على الجهود المبذولة في رفع كفاءة الإجراءات التشغيلية وتمكين الكفاءات للمساهمة في عملية التحول الرقمي.

دعم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد -حفظهما الله في تطوير منظومة التعليم

تأتي هذه الجهود في إطار توجيهات القيادة الحكيمة والتي تضع قطاع التعليم الجامعي ضمن أولوياتها الرئيسية. وبفضل دعم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد -حفظهما الله-، وجهود وزير التعليم، يسعى القطاع لتحسين منظومة التعليم وتطويرها وفقًا لرؤية المملكة 2030.

تحظى الجامعة السعودية الإلكترونية بمكانة مرموقة في رحلة التعليم الرقمي، مما يبرز التزامها بتقديم تجربة تعليمية متميزة ومبتكرة، ومساهمتها الفعّالة في بناء مستقبل التعليم في المملكة.

اقرأ أيضا