"منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية 2024" يكشف عن أرقام إنترنت السعودية ويستعرض مستقبل القطاع


هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالتعاون مع شركة IDC السعودية

الاربعاء 17 ابريل 2024 | 08:28 صباحاً
عبدالله بن عامر السواحة
عبدالله بن عامر السواحة
فهد السليماني

تعقد هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية النسخة العاشرة من 'منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية 2024' يوم الرابع والعشرين من أبريل في مدينة الرياض، برعاية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبدالله بن عامر السواحة.

المنتدى تنظمه هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالتعاون مع شركة IDC السعودية

 وهذا المنتدى، الذي نظمته هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالتعاون مع شركة IDC السعودية، يهدف إلى استعراض أهم مؤشرات قطاع الاتصالات والتقنية في المملكة، وتسليط الضوء على التنظيم الرقمي وتوجهات القطاع المستقبلية.

تتضمن أعمال المنتدى جلسات حوارية وعروض تقديمية تسلط الضوء على مؤشرات الأداء لقطاع الاتصالات والتقنية

تتضمن أعمال المنتدى جلسات حوارية وعروض تقديمية تسلط الضوء على مؤشرات الأداء لقطاع الاتصالات والتقنية، وتوجهات شركة IDC للمملكة والعالم في 2024، بالإضافة إلى عرض الأداء المالي للقطاع في أرقام.

ومن بين الأهم، سيكشف المنتدى النسخة الأحدث من تقرير 'إنترنت السعودية'، الذي يقدم أهم الأرقام المتعلقة بانتشار الإنترنت واستخداماتها في المملكة. ومن المتوقع أن يسلط هذا التقرير الضوء على القدرات الاستثمارية والممكنات التي تعزز نمو الاقتصاد الرقمي وتسهم في زيادة إسهامه في الناتج المحلي غير النفطي بالمملكة.

تشجع الهيئة المهتمين والمختصين على حضور المنتدى ومتابعة أعماله، من خلال زيارة صفحة المنتدى على موقعها الإلكتروني، حيث يُتاح لهم فرصة متابعة تحديثات القطاع والتعرف على آخر التطورات في عالم الاتصالات والتقنية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا