بالصور ..استكمال تطوير عدد من مشاريع الطرق، ومشاريع أنسنة المدن والمباني والمرافق بالجبيل


ضمن استراتيجية أمانة المنطقة الشرقية

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 08:24 مساءً
تطوير الطرق  بمحافظة  الجبيل
تطوير الطرق بمحافظة الجبيل
الجبيل - عطية الزهراني

كشف رئيس بلدية محافظة الجبيل، المهندس فارس بن محمد ال عريج ، عن استكمال الأعمال التطويرية في عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة، والتي تأتي ضمن استراتيجية أمانة المنطقة الشرقية لأعمال التطوير والتأهيل للخدمات والشوارع في مدن ومحافظات المنطقة، مشيراً إلي توزع المشاريع ما بين مشاريع للطرق، ومشاريع خاصة بأنسنة المدن والمباني والمرافق، بالإضافة إلي مشاريع تأهيل وتبطين القناة المكشوفة بطريق الملك عبد العزيز بالجبيل، وكذلك مشاريع الردم والتسوية والسفلتة بضاحية الملك فهد بالجبيل، حيث تتضمن هذه الأعمال في فرد وتسوية، وأعمال اسفلت بالحي الرابع، بالإضافة إلي أعمال فرد وتسوية طبقة الأساس الركامى.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية الميدانية، اليوم للمشاريع الجديدة، والتي اطلع خلالها علي سير العمل، ونسبة الإنجاز، رافقه فيها عدد من مدراء الإدارات بالبلدية.

تطوير الطرق  بمحافظة  الجبيلتطوير الطرق بمحافظة الجبيل

 الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة 

وأشار المهندس فارس ال عريج، إلي إن هذه الزيارة تهدف لتعزيز الجانب التطويري للخدمات البلدية، وتطوير مشاريع التنمية بما يخدم المواطن بشكل أمثل، وبما يتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة في تهيئة لبنية التحتية والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة خاصة المجالات التخطيطية والعمرانية والتنموية.

وأكد علي إن هذه المشاريع تأتي لخدمة المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة، وشدد علي حرص البلدية لتنفيذها وفق أعلي مقاييس الجودة.)

تطوير الطرق بمحافظة الجبيل
تطوير الطرق بمحافظة الجبيل

اقرأ أيضا