تحديث جديد لتطبيق السعودية للكهرباء وحصوله على 3 جوائز دولية .. تعرف علي التفاصيل


تقدمها الشركة لعملائها على مدار 24 ساعة يوميا

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 05:02 مساءً
تطبيق السعودية للكهرباء
تطبيق السعودية للكهرباء
ابتسام الدوسري

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء مؤخراً حزمة تحديث جديدة وبرامج مطورة للإصدار الجديد من 'تطبيق الكهرباء'. وهي خطوة تعكس جهود الشركة المستمرة وطموحها لتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات ورغبات عملائها الكرام وذلك تماشياً مع أهداف رؤية السعودية 2030 والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة من خلال تسهيل تقديم خدمات عالية الجودة وزيادة نسبة رضا المستفيدين حيث تتيح هذه التحديثات لمستخدمي التطبيق تلبية احتياجاتهم الكهربائية من المنزل بسهولة ويسر ودون الحاجة للذهاب إلى مكاتب خدمة العملاء.

متابعة مراحل طلب إيصال الخدمة الكهربائية

تضمنت حزمة الترقية الجديدة العديد من الخدمات المبتكرة والأهم هو متابعة مراحل طلب إيصال الكهرباء من خلال واجهة جديدة في التطبيق والتي تتيح للعميل متابعة مسار وحالة الطلب خطوة بخطوة وكذلك عرض الملاحظات حيثما كان ذلك مناسبا وإمكانية الرد عليه بطلب زيارة بالإضافة إلى تقديم المساعدة اللازمة من خلال خدمة الدردشة الخدمات المباشرة التي تقدمها الشركة لعملائها على مدار 24 ساعة يوميا.

إدارة احتياجات الكهرباء أكثر فعالية وأسهل للعميل

يقدم تطبيق الكهرباء الجديد العديد من الخدمات عالية الجودة بما يجعل إدارة احتياجات الكهرباء أكثر فعالية وأسهل للعميل ويساعده من خلال خدمات متنوعة مثل: ب. التحكم في الاستهلاك ودفع الفواتير وتوفير تجربة سلسة ومريحة وغيرها. خدمات في تطور مستمر ومستمر.

توثيق العداد كمالك أو مستأجر وإضافة وإزالة مستفيد ونقل ملكية العداد

بخطوات بسيطة ومباشرة يمكن للعميل الآن الاستفادة من الخدمات الرقمية من خلال توثيق العداد كمالك أو مستأجر وإضافة وإزالة مستفيد ونقل ملكية العداد - كل ذلك من خلال التطبيق دون الحاجة إلى إدخال الكثير من الجهد أو مضيعة للوقت.

وتشمل خدمة تتبع الاستهلاك المحدثة ضمن باقة تطبيقات الكهرباء الجديدة تتبع أنماط الاستهلاك اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية ومقارنة الاستهلاك مع المشتركين من نفس فئة العملاء وإرسال إشعارات عند تجاوز الاستهلاك المحدد.

يوفر تطبيق كهرباء قنوات اتصال للعملاء ويوفر الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والإجابة على أسئلتهم من خلال فريق خدمة المشتركين وخدمة الدردشة المباشرة.

الاطلاع على تفاصيل الفواتير وبيانات الاستهلاك

يتيح التطبيق لعملاء الشركة الاطلاع على تفاصيل الفواتير وبيانات الاستهلاك وحالة الدفع التاريخية، بالإضافة إلى خيارات دفع متعددة وسهلة عبر بطاقات الائتمان MasterCard وVisa وMada، مع إمكانية الدفع عبر ApplePay.

حصول التطبيق على العديد من الجوائز العالمية

حصل التطبيق الجديد للشركة السعودية للكهرباء على العديد من الجوائز العالمية، وهو إنجاز جديد يضاف إلى نجاحات الشركة العديدة في عملية التحول الرقمي وتحسين تجربة المستخدم وذلك لأن تطبيق 'كهرباء السعودية' الجديد توج بجائزتين فضية وبرونزية من جوائز تجربة العملاء الدولية (iCXA™23) لعام 2023، والتي تمثل إحدى أكبر وأقدم الجوائز العالمية في مجال تجربة العملاء. 

حقق الجائزة الفضية في Best Business Change and Transformation عن'شركة يزيد عدد موظفيها عن 10.000 موظف، حيث مثلت الشركة التغيير الكبير الذي حققته في وقت قياسي في تجربة العملاء من حيث تقديم الخدمات لمشتركيها في تطبيقات الكهرباء ومكاتب خدمة العملاء للمشتركين والمكالمات والمراكز.

الجائزة البرونزية لأفضل مركز اتصال

وحصلت على الجائزة البرونزية لأفضل مركز اتصال، حيث أظهرت الشركة كيفية تطوير تجربة العملاء في مراكز خدمة المشتركين التابعة لها، من الدردشة المباشرة في التطبيق، والمكتب الافتراضي، ومراكز الاتصال إلى الخدمة الرقمية على منصات التواصل الاجتماعي. 

الجائزة الفضية لأفضل تجربة رقمية لتحسين رضا وسعادة العملاء 2023

كما حصل تطبيق 'كهربا' الجديد على الجائزة الفضية لأفضل تجربة رقمية لتحسين تجربة العملاء ورضاهم 2023 من بين أكثر من 150 شركة جولف.

يتيح التطبيق للمشتركين الوصول إلى العديد من الخدمات المميزة للشركة كما يساعد المشتركين على توفير الوقت والجهد في إنجاز معاملاتهم.

تطبيق السعودية للكهرباء
تطبيق السعودية للكهرباء

اقرأ أيضا