عروض رائعة وحصرية من أمازون السعودية لأعضاء برايم


الخميس 11 يوليو 2024 | 07:59 مساءً
شركة أمازون
شركة أمازون
ثامر المالكي

كشفت شركة أمازون السعودية النقاب عن بدء العد التنازلي لانطلاق يوم برايم 2024 ، خلال مهرجان التسوق السنوي الذي سيكون هذا العام الأطول على الإطلاق منذ طرحه لأول مرة في المملكة  ، حيث سيبدأ من منتصف ليلة 16 يوليو ويستمر حتى21 يوليو ، يتخللها آلاف العروض المميزة والحصرية لأعضاء برنامج أمازون برايم على موقع Amazon.sa . 

المرة الأولى في تاريخ يوم برايم

وتعتبر المرة الأولى في تاريخ يوم برايم في المملكة ، حيث سيحظى أعضاء برنامج أمازون برايم بستة أيام كاملة من التخفيضات الاستثنائية التي تسري على أكثر من 30 فئة من المنتجات ، بما في ذلك الإلكترونيات والألعاب والأزياء والتجميل والمطبخ والمنزل والصحة والرياضة وأجهزة أمازون .

أسعار عضوية البرايم ومميزاتها

كما توقع مدير أمازون السعودي ةعبدو شلالا ، أن تشهد الأيام القليلة القادمة إقبالاً واسعاً من العملاء على عضوية برنامج برايم ، وذلك مقابل التسهيلات التي تقدمها أمازون لعملائها والأسعار الرمزية للعضوية ، حيث تبلغ قيمة الاشتراك الشهري في البرنامج 16 ريال ، فيما تبلغ قيمة الاشتراك السنوي 140 ريالاً فقط من خلال الرابط ، مؤكداً أن الفرصة لا زالت متاحة أمام الراغبين في الانضمام للبرنامج والاستفادة من التخفيضات والعروض ، وأيضاً المزايا الكاملة التي يوفرها البرنامج على مدار العام ، مثل خيارات التوصيل المحلية والدولية المجانية والسريعة غير المحدودة ، فضلاً عن الاستفادة من برايم فيديو وألعاب الفيديو ، وكذلك خدمات المساعد الرقمي أليكسا والذي يقوم بمساعدة الأعضاء من خلال قول أليكسا ، متى يوم برايم ؟ باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية .

كما تابع المدير التنفيذ شلالا وقال : يمثل مهرجان يوم برايم أكبر فعالية لأمازون للاحتفاء بأعضاء البرنامج ، ونضمن هذا العام حصول أعضاء البرنامج في جميع أنحاء المملكة على قيمة أكبر مع ستة أيام كاملة من العروض المميزة .

للمرة الأولى أمازون ألمانيا

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان يوم برايم لن يقتصر على التسوق من العروض المتوفرة فقط على موقع Amazon.sa ، بل يمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية التسوق من خلال متجر أمازون العالمي على Amazon.sa مع مجموعة واسعة من العروض المطروحة من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة ، وللمرة الأولى أمازون ألمانيا الذي يقدم ثلاثة ملايين منتج إضافي من العلامات التجارية العالمية الشهيرة ، بما في ذلك بوش ودوبونت وفيليروي أند بوش ونينجا وفيليبس وفيكتورينوكس .

أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية

وسيستمتع الأعضاء بالكثير من التوفير عند تسوق المنتجات من أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية بما فيها :

1 - خصومات تصل إلى 24% على إيكو سبوت الجديد كلياً ، والذي أطلقته أمازون مؤخراً احتفالاً بانطلاق مهرجان يوم برايم ، ويعد جهاز إيكو سبوت ساعة منبه ذكية تستخدم المساعد الرقمي أليكسا ، مع شاشة ملونة مدمجة تجعل من السهل رؤية الوقت وحالة الطقس وإشعارات وقت الصلاة وعناوين الأغاني .

2 - خصومات تصل إلى 41% على الهواتف المحمولة من علامات هونر وسامسونج وشاومي وموتورولا وغيرها .

3 - خصومات تصل إلى 36% على أجهزة التلفاز من علامتي سامسونج وباناسونيك وغيرهما .

4 - خصومات تصل إلى 40% على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من علامات إتش بي ومايكروسوفت وأسوس وغيرها .

5 - خصومات تصل إلى 10% على ألعاب الفيديو من علامة بلاي ستيشن ، وغيرها .

6 - خصومات تصل إلى 23% على شاشات ومعدات الألعاب من علامات أسوس وإل جي وثرست ماستر وفينسن وستيل سيريز وجام فامي وغيرها .

7 - خصومات تصل إلى 50% على المكانس الكهربائية ومنظفات السجاجيد من علامات بيسيل وإيكوفاكس وروبوروك وفيليبس ويوفي وغيرها .

8 - خصومات تصل إلى 50% على ماكينات القهوة من علامتي فيليبس وديلونجي وغيرهما .

9 - خصومات تصل إلى 50% على أطقم أواني الطهي من علامات تيفال وكوركماز ورويال فورد وغيرها .

10 - خصومات تصل إلى 60% على منتجات العناية الشخصية والتجميل من علامة نيفيا وغيرها .

11 - خصومات تصل إلى 60% على العطور من علامتي دافيدوف وكالفن كلاين وغيرهما .

12 - خصومات تصل إلى 60% على الأحذية من علامتي أديداس وبوما وغيرهما .

13 - خصومات تصل إلى 50% على الساعات من علامات لاكوست وكوش ونيبوسي وغيرها .

14 - خصومات تصل إلى 50% على الألعاب من علامات ليجو تيكنيك وليجو نينجا جو وباربي فاشنيستاس دول وغيرها .

خصومات إضافية بعروض إضافية

ويستطيع الأعضاء خلال الستة أيام كاملة الاستفادة من عروض التوفير بطرق إضافية تتمثل في التالي :

1 - الأعضاء الذين يستخدمون بطاقات ماستركارد ، وبطاقات ماستركارد من البنك الأهلي السعودي الاستمتاع بخصومات إضافية على المشتريات المؤهلة ، مع تطبيق الشروط والأحكام .

2 - الشراء الآن والدفع لاحقاً : التسوق المريح مع تابي ، ما يتيح لهم سهولة تقسيط الدفعات إلى 4 أو 6 أقساط بدون فوائد .

3 - برامج التقسيط من البنوك : الاستمتاع ببرامج التقسيط المريحة خلال المهرجان ومن دون فائدة ، مقدمة من مجموعة واسعة من البنوك ، مع تطبيق الشروط والأحكام .

اقرأ أيضا