بنك التنمية الاجتماعية يختتم فعالية شور دلني في جدة برعاية سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة


الاربعاء 17 يوليو 2024 | 07:08 مساءً
بنك التنمية الاجتماعية يختتم فعالية شور دلني في جدة برعاية سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة
بنك التنمية الاجتماعية يختتم فعالية شور دلني في جدة برعاية سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة
واس

قام بنك التنمية الاجتماعية اليوم، باختتام  فعالية 'شور دُلني' التي أُقيمت برعاية سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بفندق هيلتون جدة.

تقديم قصص نجاح حية من رواد الأعمال

كما شهدت الفعالية مشاركة 2,000 يمثلون رواد الأعمال في المملكة، ونخبة من المستشارين المتخصصين البالغ عددهم أكثر من 250 مستشارًا عملوا على تقديم استشارات بلغ عددها 4000 استشارة مباشرة ومتخصصة، مما يساعدهم على تجاوز التحديات في مراحل التأسيس أو التشغيل ، وتشمل 15 مجالاً من ضمنها التخصصات الجديدة للاستشارات في الألعاب الإلكترونية، والذكاء الاصطناعي، والسياحة والثقافة، وخدمات الحج والعمرة.

كما تضمنت الفعالية تقديم قصص نجاح حية من رواد الأعمال الذين استفادوا من الاستشارات والدعم المقدم من البنك ومركز دلني، في حين تم تكريم 20 مستشاراً معتمداً لتأسيس وحدات التطوع، وإطلاق منصة الاستشارات الإلكترونية التطوعية.

التزام البنك المستمر بدعم رواد الأعمال

وصرح الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية المهندس سلطان الحميدي، أن الفعالية أسهمت في تمكين رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة من خلال توفير الدعم اللازم لهم لتطوير مهاراتهم وتحسين أداء مشاريعهم ، فضلاً عن إتاحة الفرصة للمشاركين للاستفادة من الخبرات المتنوعة التي قدمها المستشارون لمعالجة التحديات التي تواجههم في مراحل التأسيس والتشغيل، وتعزيز نمو أعمالهم واستدامتها في المستقبل.

وأوضح أن الفعالية حفلت بتنظيم جلسات استشارية فردية وجماعية في مجالات متنوعة، وورش عمل لتنمية المهارات وتعزيز قدرات رواد الأعمال على إدارة مشاريعهم بفعالية، وتقديم استشارات تخصصية موجهة لتقليل التعثر للمنشآت الصغيرة والناشئة وضمان استدامة عملها وزيادة كفاءتها على المدى الطويل ، مؤكداً التزام البنك المستمر بدعم رواد الأعمال وتعزيز بيئة ريادية مستدامة تسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030' . 

اقرأ أيضا