مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تبرز في ملتقى "سعي 2024" لدعم التوطين


يستعرض جناح مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية جهود الهيئة الملكية للجبيل وينبع في رفع نسب التوطين

الخميس 18 يوليو 2024 | 01:19 مساءً
ملتقى "سعي 2024"
ملتقى "سعي 2024"
واس

شاركت مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية بجناح مميز في ملتقى 'سعي 2024'، الذي تنظمه إمارة منطقة جازان والمكتب الاستراتيجي لتطوير المنطقة بالتعاون مع عدة جهات حكومية. يُقام الملتقى في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان، ويهدف إلى تعزيز توطين الوظائف في قطاع المشاريع والتشغيل والصيانة.

تسليط الضوء على الجهود

يستعرض جناح مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية جهود الهيئة الملكية للجبيل وينبع في رفع نسب التوطين من خلال عقود المشاريع وعقود التشغيل والصيانة. كما يبرز المبادرات التدريبية لأكاديمية الهيئة الملكية بجازان، التي أسهمت في تدريب وتأهيل عدد كبير من الباحثين عن عمل منذ بداية العام، مما يجعل الهيئة شريكًا رئيسيًا في تنمية الوطن وازدهاره وفق رؤية المملكة 2030.

تصريحات القيادة

وفي تصريح لوكالة الأنباء السعودية 'واس'، أشاد الدكتور حسين بن يحيى الفاضلي، الرئيس التنفيذي للمدينة، بالتجمع الوظيفي الكبير في المركز الحضاري. وأكد أن رؤية المملكة 2030 تهدف إلى أن تسير مؤسسات وشركات القطاع الخاص جنبًا إلى جنب مع الدولة في عملية التوظيف، وتدعم سوق العمل بالكوادر الوطنية المؤهلة من الشباب والشابات.

تؤكد مشاركة مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية في ملتقى 'سعي 2024' التزامها بدعم التوطين وتعزيز نمو الاقتصاد الوطني، مما يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال توفير فرص عمل مستدامة للشباب السعودي.

ملتقى "سعي 2024"
ملتقى "سعي 2024"

اقرأ أيضا