شركة جيلى تقدم أحدث سياراتها الصديقة للبيئة بمعرض الرياض الدولي


تحت شعار " عالم بلا حدود"

الاثنين 18 ديسمبر 2023 | 04:20 مساءً
سيارات شركة جيلي
سيارات شركة جيلي
أفنان العثيم

لاستعراض تفوقها وابتكاراتها فى مجال السيارات،وتماشياً مع حرصها على ابراز هويتها ' عالم بلا حدود' ،كشفت شركة جيلي عن سيارتها الكهربائية الـ E8 في معرض الرياض للسيارات، وتقديم الطراز الجديد كليًا من Preface و Emgrand Methanol، ليعكس نمواً ملحوظاً في تقنيات السيارات الكهربائية المتقدمة وحلول التنقل المستدامة المقدمة من جيلي.

  اتفاقيات تعاون جديدة 

أكد أليكس جو، المدير العام لشركة جيلي للسيارات في الشرق الأوسط، والسيد فهد الوعلان، رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان التجارية، بانه تم توقيع عدد من اتفاقيات التعاون الأولى مع شركة يلو، إحدى الشركات الرائدة في تأجير السيارات بالمملكة العربية السعودية، والتي تعكس شراكة لتوريد سيارات جيلي الكهربائية Geometry C إلى أسطول يلو. وتؤكد هذه المذكرات التزام جيلي الوعلان بتوسيع تواجدها والتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 للتنمية المستدامة،اما الثانية مع شركة ذيب، والذى يمثل تحالفا استراتيجيا إقليميا آخر لجيلي الوعلان في المملكة.

وأضاف الوعلان بان مشاركة الشركة في معرض الرياض للسيارات لم تكن فقط مجرد الكشف عن طرازات جديدة؛ بل كانت تجسيدًا لرؤيتها لمستقبل مبتكر ومستدام في صناعة السيارات. كان الحدث شهادة على دور جيلي والآن في دفع تطور التنقل المستدام وتوافقها مع التحول العالمي نحو حلول السيارات المتقدمة.

مميزات سيارة الeg

وتسعى شركة جيلى الوعلان دائما للاعتماد على نظام الاستدامة أو التنقل المستدام للحفاظ على البيئة، تتميز سيارة ال eg الجديدة بخدمة تصل إلى مسافة 665 كم، ومحرك مزدوج يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.49 ثانية، ونظام شحن سريع 800V. تتميز المقصورة الفاخرة بشاشة عرض بقياس 45 إنش ودقة 8K، جامعة بين الراحة والتكنولوجيا العالية.

أما الطراز الجديد كليًا من Preface المتعارف بمعايير جديدة في فئته مع قاعدة عجلات بطول 2800 ملم، وشاشة مركزية بحجم 13.2 إنش، و12 مكبر صوت Infinity، ومحرك 2.0TD 7DCT يعمل بها، مما يجمع بين الفخامة والأداء.

كما تم ازاحة الستار عن سيارة Emgrand Methanol Hybrid التي استعرضت لأول مرة خارج الصين. وتُعد هذه السيارة، بتقنيتها الصديقة للبيئة والرائدة، جزءًا أساسيًا من هذه الرؤية، ممثلةً خطوة نحو نهج أكثر شمولية ومسؤولية في عالم السيارات. 

اقرأ أيضا