المركز السعودي للأعمال الاقتصادية يحفز المستثمرين لتقديم القوائم المالية بمنشآتهم


تقديم التقارير المالية لأعمالهم من خلال منصة قوائم

الاحد 28 يناير 2024 | 02:49 مساءً
منصة قوائم
منصة قوائم
واس

المركز السعودي للأعمالالمركز السعودي للأعمال

أطلق المركز السعودي للأعمال الاقتصادية حملة تسويقية تزامناً مع نهاية عام 2023م بهدف تحفيز المستثمرين ورجال الأعمال في المملكة لأخذ زمام المبادرة وتقديم التقارير المالية لأعمالهم من خلال منصة قوائم – المنصة الحكومية الآمنة لتقديم التقارير المالية.

مميزات منصة قوئم الحكومية

يتيح المركز لأصحاب الأعمال والمؤسسات وممثلي شركات المحاسبة المعتمدة تقديم التقارير المالية من خلال نظام موحد يعمل على تحسين الدقة وزيادة الموثوقية مع الحفاظ على خصوصية بيانات المنشآت.

أهداف المركز السعودي للأعمال الاقتصادية

 ويقوم المركز برفع جودة القوائم المالية وتحقيق أعلى فائدة منها للشركات والمؤسسات والبنوك والجهات التمويلية من خلال فرق متخصصة في مجال المحاسبة بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: وزارة التجارة وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

دور المركز السعودي للأعمال الاقتصادية

المركز السعودي للأعمال الاقتصادية يعمل على عدد من الأدوار المهمة لرفع جودة وسلاسة وكفاءة الخدمات الحكومية الموجهة لقطاع الأعمال أبرزها اقتراح تطوير السياسات والإجراءات بالتكامل مع الجهات الحكومية المعنية ومراجعتها وإعادة هندستها لتكون أكثر اختصاراً وأقل تكلفة وذلك مواكبة لأفضل الممارسات العالمية للوصول إلى بيئة أعمال جاذبة تعزز نمو الاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضا