طيران الرياض توقع عقد رعاية إستراتيجية مع اتحاد "الكونكاكاف" لكرة القدم


الثلاثاء 20 اغسطس 2024 | 09:05 مساءً
واس

أعلنت شركة طيران الرياض إحدى شركات صندوق الاسـتثمارات العامة، والناقل الجوي الجديد للمملكة، عن عقد رعاية متعددة السنوات مع اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي (الكونكاكاف)؛ لتصبح شريك الطيران الرسمي للاتحاد.

وتؤكد هذه الشراكة التزام شركة طيران الرياض بتعزيز حضورها في القطاع الرياضي عالميًا، ودعمها عبر المستويات كافة، بالإضافة لربط المشجعين والمجتمعات في جميع أنحاء العالم برياضتهم المفضلة.

وأعرب نائب الرئيس الأول للتسويق والتواصل المؤسسي لطيران الرياض أسامة النويصر عن سعادته بهذه الشراكة الإستراتيجية التي ستقرب جماهير كرة القدم، الرياضة الأشهر في المملكة، من المباريات الحماسية والبطولات الرياضية المهمة في العالم، مؤكدًا أن طيران الرياض تلتزم، بصفتها شريك الطيران الرسمي لاتحاد "الكونكاكاف"، بتطوير ودعم قطاع الرياضة، وترسيخ القيم المشتركة للتميز في السماء وعلى أرض الملعب.

من جانبه عد الأمين العام للاتحاد فيليب موجيو، الشراكة مع طيران الرياض بداية فصل جديد ومشوّق، حيث ستضيف ابتكارتهم ورؤيتهم العالمية قيمة كبيرة لقطاع رياضة كرة القدم على الأصعدة كافة، من البرامج الشعبية إلى بطولاتنا العالمية وستوجد هذه الشراكة فرصًا جديدة لربط المشجعين حول العالم برياضتهم المفضلة.

وتأتي هذه الرعاية الإستراتيجية ضمن جهود طيران الرياض لتوسيع وجودها في قطاع كرة القدم، فهي ليست الأولى، حيث وقعت في أغسطس 2023، عقد رعاية لصالح نادي "أتلتيكو مدريد" الإسباني، لتكون الراعي الرسمي وشريك الطيران الرسمي للنادي، وستؤدي هذه الشراكات دورًا أساسيًا في زيادة التعريف بشركة طيران الرياض.

يشار إلى أن شركة طيران الرياض تستعد للانطلاق رسميًا في 2025، لتضع بصمتها البارزة في صناعة الطيران، من خلال توفير تجارب سفر رقمية مميزة والوصول إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول 2030، مما يعزز موقع المملكة كونها مركزًا لوجيستيًا عالميًا للأعمال والطيران والسياحة والرياضة، مما يتماشى مع تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

يذكر أن اتحاد "الكونكاكاف" الدولي لكرة القدم في أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي، تأسس في عام 1961 وهو أحد ستة اتحادات قارية تابعة للفيفا، ويضم 41 جمعية عضوية من كندا إلى غيانا، وسورينام، وغويانا الفرنسية. 

اقرأ أيضا