محافظ جدة يدشّن فرع "جادة 30" لبنك التنمية الاجتماعية: خطوة جديدة لدعم المشاريع الناشئة


الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 03:38 مساءً
بنك التنمية الاجتماعية
بنك التنمية الاجتماعية
ابتسام الدوسري

نيابةً عن مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، افتتح الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ جدة، اليوم فرع 'جادة 30' التابع لبنك التنمية الاجتماعية في محافظة جدة، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للبنك سلطان بن عبدالعزيز الحميدي.

جولة في فرع "جادة 30" واستعراض المبادرات التمكينية

أثناء الجولة التي قام بها الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي في أقسام الفرع، تلقى شرحًا مفصلًا حول برنامج 'جادة 30'، الذي يُعدّ من أهم المبادرات التمكينية غير المالية التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية. يهدف هذا البرنامج إلى تزويد المستفيدين بالمهارات والخبرات الضرورية لدخول سوق العمل بنجاح. كما يركز على الربط مع الجهات التمويلية من خلال تقديم باقات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المشاريع الناشئة وتعزيز قطاع ريادة الأعمال في المملكة.

عرض فيلم تعريفي حول دعم ريادة الأعمال

خلال حفل التدشين، تم عرض فيلم تعريفي يعكس جهود البنك في دعم ريادة الأعمال من خلال تقديم الحوافز اللازمة للشركات الناشئة لضمان استدامتها ونجاحها في السوق. وألقى الرئيس التنفيذي للبنك، سلطان بن عبدالعزيز الحميدي، كلمة تحدث فيها عن دور البنك المحوري في تمويل مختلف القطاعات في جدة، بما في ذلك القروض الاجتماعية، وتمويل العمل الحر، ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

بنك التنمية الاجتماعية: شريك استراتيجي لروّاد الأعمال

أوضح الحميدي أن البنك يسعى جاهدًا لتعزيز دوره كحاضنة لروّاد الأعمال والمشاريع الناشئة، من خلال تقديم التمويلات التي تساعد على تحقيق التنمية المستدامة، وتقديم خدمات استشارية ودعم غير مالي. وأكد على أهمية الشراكات مع مختلف الجهات لتحقيق الأهداف الاقتصادية الوطنية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

عبّر الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي عن تقديره لجهود بنك التنمية الاجتماعية في تعزيز قطاع الأعمال في المملكة، مشددًا على أهمية هذه المبادرات في دعم الاقتصاد الوطني، وتحقيق التنمية المستدامة على مستوى الأفراد والمؤسسات.

بنك التنمية الاجتماعية
بنك التنمية الاجتماعية

اقرأ أيضا