أمير الشرقية يرعى منتدى المرأة الاقتصادي 2024 لتعزيز دور السيدات في القيادة وريادة الأعمال


السبت 24 اغسطس 2024 | 11:58 صباحاً
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية
واس

انطلاق النسخة الثامنة من منتدى المرأة الاقتصادي 2024، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية،  الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بمركز سيدات الأعمال، وذلك يومي 19 و20 نوفمبر 2024 في مقرها الرئيس بالدمام.

محاور منتدى المرأة الاقتصادي 2024 وأهدافه: 

يقام المنتدى تحت عنوان 'تمكين القيادة الفاعلة'، ويهدف إلى تحفيز الاستثمار في المشروعات الصغيرة، وتعزيز روح ريادة الأعمال لدى السيدات السعوديات. كما يسعى المنتدى إلى تقديم آليات فعّالة لتمويل الأفكار والمشروعات الناجحة في قطاع المنشآت الصغيرة للسيدات، مما يدعم نمو هذا القطاع الحيوي.

دعم سمو أمير المنطقة الشرقية لمبادرة غرفة الشرقية

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، بدر بن سليمان الرزيزاء، على الدعم الكبير الذي يقدمه سمو أمير المنطقة الشرقية لمبادرات الغرفة. وأشار إلى أهمية دور المرأة في المجتمع وتأثيرها الكبير على التنمية الاقتصادية، مؤكداً على ضرورة تعزيز هذا الدور من خلال مثل هذه المنتديات التي تسلط الضوء على إنجازات المرأة في عالم الأعمال.

يمثل منتدى المرأة الاقتصادي 2024 منصة هامة لدعم وتمكين السيدات السعوديات في قطاع الأعمال، ويعكس التزام المنطقة الشرقية بقيادة سمو الأمير سعود بن نايف بتعزيز دور المرأة في التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

اقرأ أيضا