بـ قسط شهري يبدأ من 1,278 ريال.. امتلك سيارة هيونداي كونا بعروض العودة للمدارس


الاربعاء 28 اغسطس 2024 | 10:47 صباحاً
سيارة هيونداي كونا
سيارة هيونداي كونا
ابتسام الدوسري

تقدم شركة الوعلان للتجارة، وكيل هيونداي في المملكة العربية السعودية، عرضًا مميزًا على سيارة هيونداي كونا ضمن حملة 'النجاح يرافقك وين ما تروح' بالتزامن مع العودة للمدارس. 

عرض سيارة هيونداي كونا يشمل:

دفعات شهرية تبدأ من 1,278 ريال سعودي

%0 دفعة أولى

%0 رسوم إدارية

تظليل مجاني

خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات

صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 50,000 كم

ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم

موعد انتهاء عرض سيارة هيونداي كونا

يسري العرض حتى 31 أكتوبر 2024 أو حتى نفاد الكمية.

سيارة هيونداي كونا

مواصفات هيونداي كونا الجديدة كليًا

تأتي سيارة هيونداي كونا الجديدة إلى السوق السعودي مزودة بأحدث تقنيات نظام سمارت سينس SmartSense لمساعدة السائق (ADAS) وأنظمة السلامة المتطورة من هيونداي. تشمل هذه الأنظمة نظام تجنب الاصطدام الأمامي (FCA)، ونظام مراقبة الرؤية العمياء (BVM)، ونظام المساعدة الذكية لركن السيارة عن بعد (RSPA)، ومراقبة حالة السائق (DSM).

تصميم وأبعاد سيارة هيونداي كونا

يبلغ طول كونا الكهربائية 4355 ملم، أي أطول بمقدار 175 ملم من الجيل السابق، مع قاعدة عجلات بطول 2660 ملم. تتميز السيارة بتصميم ديناميكي مع أسطح بارامترية وخطوط كروم تربط بين الجناح الخلفي ومصباح التوقف العالي المدمج (HMSL).

سيارة هيونداي كونا

تصميم داخلي واسع وتقنيات متطورة

تم تحسين المساحة الداخلية لتوفير راحة أكبر للسائق والركاب، مع تصميم يركز على السائق ويشمل شاشات عرض بانورامية مزدوجة مدمجة مقاس 12.3 بوصة. نقلت علبة السرعات إلى خلف المقود عبر أزرار لتوفير مساحة أكبر في منطقة الكونسول المفتوحة.

إصدارات مجموعة N

تتميز هذه الإصدارات بمرايا سوداء، وجناح وسقف أسود اختياري، وتصميمات أمامية وخلفية أكثر قوة، بالإضافة إلى عادم مزدوج وأطراف باللون الفضي، مما يعزز الوقفة المنخفضة والمظهر القوي للسيارة.

سيارة هيونداي كونا

اقرأ أيضا