وكيل إمارة جازان يفتتح معرض "سويت كتالوج" لتعزيز التبادل التجاري بالمنطقة


الاربعاء 28 اغسطس 2024 | 02:53 مساءً
وكيل إمارة جازان يفتتح معرض "سويت كتالوج"
وكيل إمارة جازان يفتتح معرض "سويت كتالوج"
واس

قام وكيل إمارة منطقة جازان المكلف، الدكتور عيسى بن يحيى البناوي، اليوم بإفتتاح معرض 'سويت كتالوج'، الذي تنظمه غرفة جازان بالتعاون مع مجموعة من الشركات الهندية والصينية، بالإضافة إلى هيئة الغذاء والدواء والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة. أقيمت مراسم الافتتاح في فندق جراند ملينيوم بمدينة جيزان، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة المستشار أحمد أبوهادي وأمين الغرفة الدكتور ماجد الجوهري.

وكيل إمارة جازان يفتتح معرض

تجمع دولي للمستثمرين والشركات

يستمر المعرض على مدار يومين، ويشارك فيه نحو 50 شركة تمثل قطاعات متنوعة تشمل الصناعة، الزراعة، الغذاء، المنشآت العامة، المعدات الطبية، وأدوات التجميل.

وكيل إمارة جازان يفتتح معرض

تعزيز التبادل التجاري والتواصل الفعّال

قال المستشار أحمد أبوهادي، رئيس غرفة جازان إن المعرض يهدف إلى تعزيز التبادل التجاري بين المملكة والهند والصين، وتسهيل التواصل بين رجال وسيدات الأعمال في المنطقة والمستثمرين المحليين والشركات الأجنبية. كما يسعى المعرض إلى فتح آفاق جديدة للتفاعل والتعرف على أحدث المنتجات العالمية من خلال كتالوجات الشركات.

وكيل إمارة جازان يفتتح معرض

فرصة للتواصل واستكشاف الفرص الاستثمارية

أضاف أبوهادي أن المعرض يوفر فرصة هامة لممثلي الشركات العالمية للتواصل مع أصحاب الأعمال والشركاء والموزعين المحتملين في منطقة جازان. يهدف المعرض إلى التعريف بالفرص الاستثمارية وتسهيل عقد الصفقات التجارية، وتعريف الشركات الأجنبية بمجتمع الأعمال في المنطقة. وأعرب عن أمله في أن يحقق المعرض نتائج إيجابية تعود بالنفع على منطقة جازان ومجتمع الأعمال المحلي.

اقرأ أيضا