مجموعة "روشن" ترعى قمة الحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال G[P]RC 2024


"روشن" ترتقي بمعايير الحوكمة والمخاطر والالتزام في القمة العالمية 2024

الثلاثاء 30 يناير 2024 | 12:03 مساءً
القمة العالمية للحوكمة
القمة العالمية للحوكمة
واس

أعلنت مجموعة 'روشن'، المطور العقاري والمشروع الكبير الذي يمتلكه بالكامل صندوق الاستثمارات العامة، عن رعايتها لقمة الحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال G[P]RC 2024، التي أُقيمت يومي 24 و 25 يناير في فندق كراون بلازا المنهل بالرياض.

شغلت 'روشن' دورًا محوريًا في تعزيز معايير الحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال في المنطقة، حيث تعتبر داعمًا استراتيجيًا رئيسيًا لأكبر قمة عالمية في هذا المجال.

لطريق الإستراتيجي لمرونة الأعمال والأداء العالي في مستقبل مدعوم بالذكاء الاصطناعي

ألقت 'روشن' الكلمة الرئيسية للقمة تحت شعار 'الطريق الإستراتيجي لمرونة الأعمال والأداء العالي في مستقبل مدعوم بالذكاء الاصطناعي'. وخلال القمة، شارك فريق الحوكمة والمخاطر الالتزام في 'روشن' بخبراتهم ورؤاهم حول أحدث المسارات والابتكارات في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام.

تم تكريم مجموعة 'روشن' بجائزة التميز المرموقة المقدمة إلى رئيس إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام، راكان الهذلي. تعكس هذه الجائزة التزام المجموعة بتعزيز مكانتها الإستراتيجية الرائدة وتحقيق التميز في مجالات الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام.

راكان الهذلي: فخورون بلعب دور رئيسي في دعم القمة السنوية للحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال

وفي تعليقه على الحدث، قال راكان الهذلي، رئيس إدارة الحوكمة والمخاطر والالتزام في 'روشن': 'نحن فخورون بلعب دور رئيسي في دعم القمة السنوية للحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال، حيث تعزز أفضل ممارسات الحوكمة وتحسين الأداء والابتكارات لمواجهة التحديات والفرص المستقبلية.

 يعكس تكريمنا هذا التزام 'روشن' بتعزيز مكانتها الرائدة وتحقيق التميز في جميع المجالات ذات الصلة، ويشهد على حرصنا على تسهيل الابتكار وتطبيق أفضل ممارسات الأعمال في المملكة'. 

اقرأ أيضا