أسمنت المدينة تعلن عن تأسيس شركة تابعة متخصصة في خدمات التعدين برأس مال 500 ألف ريال


الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 11:30 صباحاً
شركة أسمنت المدينة
شركة أسمنت المدينة
ابتسام الدوسري

أعلنت شركة أسمنت المدينة عن موافقة مجلس إدارتها على تأسيس شركة تابعة ذات مسؤولية محدودة مقرها في مدينة الرياض، برأس مال قدره 500 ألف ريال سعودي. الشركة الجديدة ستكون مملوكة بنسبة 100% من قبل أسمنت المدينة وستختص في تقديم خدمات التعدين، في خطوة تتماشى مع استراتيجية الشركة الرامية إلى التوسع وتنويع أعمالها.

تفاصيل وإجراءات تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة في مدينة الرياض

أوضحت شركة أسمنت المدينة في بيان لها على 'تداول السعودية' اليوم الثلاثاء، أن تأسيس الشركة الجديدة سيخضع للحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات المختصة. وأشارت إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجه الشركة نحو تعزيز استثماراتها وتوسيع نطاق أعمالها بما يتماشى مع استراتيجيتها طويلة الأجل.

النمو المالي لشركة أسمنت المدينة.. زيادة صافي أرباحها بـ 14.36%

في سياق آخر، أعلنت الشركة عن تحقيق زيادة في صافي أرباحها بنسبة 14.36% خلال الربع الثاني من العام الجاري، حيث بلغ صافي الربح 27.78 مليون ريال مقارنةً بـ 24.29 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي. هذا النمو يعكس الأداء المالي القوي للشركة وقدرتها على تحقيق نتائج إيجابية على الرغم من التحديات الاقتصادية.

تعد هذه الخطوة من أسمنت المدينة جزءاً من استراتيجيتها للتوسع والتنويع في مجال أعمالها، ومن المتوقع أن تساهم في تعزيز مكانة الشركة في السوق وزيادة قدراتها التشغيلية. وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات جديدة في هذا الشأن فور حدوثها.

اقرأ أيضا