بنك التنمية الاجتماعية ينظم مبادرة "بوصلة دلني في طيبة" لدعم ريادة الأعمال في المدينة المنورة


الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 12:43 مساءً
بنك التنمية الاجتماعية ينظم مبادرة "بوصلة دلني في طيبة"
بنك التنمية الاجتماعية ينظم مبادرة "بوصلة دلني في طيبة"
ابتسام الدوسري

بمشاركة الرئيس التنفيذي للبنك سلطان الحميدي، نظّم بنك التنمية الاجتماعية عبر مركز دلني للأعمال اليوم مبادرة 'بوصلة دلني في طيبة' في قاعة نماء المنورة بالمدينة المنورة. شهد الحدث حضوراً مميزاً من رواد الأعمال، والجهات الحكومية والخاصة, والمستثمرين المهتمين.

أهداف مبادرة "بوصلة دلني في طيبة"

تهدف مبادرة 'بوصلة دلني في طيبة' إلى تعزيز ريادة الأعمال وتطوير المشاريع الصغيرة والناشئة في المملكة. تتضمن المبادرة مجموعة من الأهداف الرئيسية:

- تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة لرواد الأعمال في المدينة.

- استعراض البرامج المالية والتمويلية لدعم المشاريع.

- إطلاق مبادرات داعمة في مجالات متعددة مثل السياحة، الصناعة، والتمويل.

- تقديم مشورة تخصصية لدعم تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

الحميدي: مبادرة "بوصلة دلني في طيبة" تهدف لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

أكد سلطان الحميدي، الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، أن مبادرة 'بوصلة دلني في طيبة' تعكس التزام البنك بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتعزيز التنمية المستدامة. وأضاف أن المركز دعم أكثر من 130 ألف مشروع في جميع أنحاء المملكة، وساهم في بناء شراكات استراتيجية تسهم في النمو الاقتصادي والاجتماعي.

فعاليات مبادرة "بوصلة دلني في طيبة"

تضمنت الفعاليات عرض مشاريع من جهات حكومية وخاصة، مما مكن المشاركين من الاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب الناجحة. كما شملت المبادرة جلسات حوارية تناولت الفرص والتوجهات الاستثمارية، وقدمت رؤى حول كيفية الاستفادة من الفرص المتاحة.

تمثل مبادرة 'بوصلة دلني في طيبة' خطوة هامة نحو دعم ريادة الأعمال وتعزيز قدرات المشاريع الناشئة في المملكة. من خلال هذه المبادرة، يعزز بنك التنمية الاجتماعية ومركز دلني للأعمال من جهودهما لدعم الابتكار والنمو الاقتصادي في المدينة المنورة وفي المملكة بشكل عام.

بنك التنمية الاجتماعية
بنك التنمية الاجتماعية
بنك التنمية الاجتماعية ينظم مبادرة "بوصلة دلني في طيبة"

اقرأ أيضا