على هامش "فنتك 24".. "لين تكنولوجيز" توقع شراكة استراتيجية مع "التعاونية للتأمين"


الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 03:00 مساءً
"لين تكنولوجيز" توقع شراكة استراتيجية مع "التعاونية للتأمين"
"لين تكنولوجيز" توقع شراكة استراتيجية مع "التعاونية للتأمين"
ابتسام الدوسري

أعلنت شركة 'لين تكنولوجيز' السعودية عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة 'التعاونية للتأمين' على هامش معرض 'فنتك 24' الذي يُعقد في مدينة الرياض. تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز كفاءة عمليات صرف مطالبات التأمين وتبسيط استرداد المبالغ المالية، مما يعزز من تجربة العملاء.

الشراكة بين "لين" و"التعاونية للتأمين"

في مراسم التوقيع التي جرت يوم الثلاثاء 3 سبتمبر، تم الاتفاق بين صالح الغامدي، المدير العام لشركة 'لين تكنولوجيز'، وعبدالله الشرقي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في 'التعاونية للتأمين'، على التعاون في تقديم حلول تقنية مبتكرة لتحسين عمليات التحقق من الحسابات.

تحسين عمليات صرف المطالبات

من خلال هذه الشراكة، ستتمكن 'التعاونية للتأمين' من استخدام خدمات التحقق من الحسابات التي تقدمها 'لين تكنولوجيز'، بهدف تبسيط وتسريع عمليات صرف مطالبات التأمين واسترداد المبالغ عبر منصتها الرقمية، مما يعزز من كفاءة العمليات ويقلل من الأخطاء البشرية.

مؤتمر "فنتك 24" منصة للتعاون والتطوير

يُذكر أن معرض 'فنتك 24' الذي انطلق في الرياض، يُعد من أهم الفعاليات في قطاع التقنية المالية بالمملكة. ويستمر المؤتمر على مدى 3 أيام بتنظيم مشترك من 'فنتك السعودية' و'تحالف'، المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز. يعكس المؤتمر التزام المملكة بتعزيز الابتكار في القطاع المالي وجذب الاستثمارات التقنية.

اقرأ أيضا