"مسك" تعلن عن انتهاء خسائرها المتراكمة وبدء تحقيق أرباح مبقاة من 31 يوليو


الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 12:57 مساءً
شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة مسك
شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة مسك
ابتسام الدوسري

أعلنت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) اليوم الأربعاء عن انتهاء خسائرها المتراكمة وبدء تحقيق أرباح مبقاة اعتبارًا من تاريخ 31 يوليو 2024. جاء هذا الإعلان في بيان نشرته الشركة على 'تداول السعودية'.

انتهاء الخسائر المتراكمة لشركة مسك

أفادت الشركة أن مقدار الخسائر المتراكمة أصبح 0% من رأس المال، ويعزى هذا التحسن بشكل أساسي إلى زيادة المبيعات وتحسن الهوامش الربحية خلال الفترة السابقة. ويعكس هذا التغيير الجهود المستمرة التي بذلتها الشركة في تعزيز أدائها المالي وتحقيق الاستقرار المالي.

تحسين الكفاءة التشغيلية للشركة 

أوضحت شركة مسك أن الإدارة التنفيذية تعمل وفق توجيهات مجلس الإدارة على تحسين الكفاءة التشغيلية وترشيد التكاليف لزيادة ربحيتها. تأتي هذه الاستراتيجية في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأداء المالي للشركة وتحقيق أهدافها المالية طويلة الأمد.

ارتفاع أرباح شركة مسك في الربع الثاني بنسبة 75.8%

كما أفادت الشركة بزيادة كبيرة في أرباحها خلال الربع الثاني من العام الجاري، حيث ارتفعت الأرباح بنسبة 75.8% لتصل إلى 21.8 مليون ريال، مقارنة بـ 12.4 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي. يعكس هذا النمو القوي التحسن المستمر في أداء الشركة وكفاءتها التشغيلية.

تأتي هذه التطورات كدليل على النجاح الذي حققته شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة في تحسين أدائها المالي والتشغيلي، مما يعزز من ثقة المستثمرين في مستقبل الشركة.

اقرأ أيضا