بنك إس تي سي "STC" يوقع إتفاق مع PayLink لتوفير خدمة الدفع الرقمي


الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 | 02:57 مساءً
فهد السليماني

كشف بنك اس تي سي STC Bank عن انضمام شركة PayLink لقائمة الشركات التي تقدم للتجار والشركات المتعاملين مع البنك 'STC' حلول الدفع الرقمية المقدمة من البنك بعد التوقيع مع الشركة رسمياً .  

يأتي ذلك في  إطار الجهود  التي يقدمها البنك لتمكين عملائه من الاستفادة من حلول الدفع الرقمية التي يقدمها بنك'  STC '.

بنك إس تي سي 'STC' .. توفير حلول الدفع الرقمي مع ' Pay Link'

ويأتي توقيع البنك الرقمي الأول  'إس تي سي ' في المملكة مع شركة PayLink لتوفير حلول الدفع الرقمية الخاصة به وذلك ضمن جهوده لتوسيع وجوده ضمن حلول الدفع المتاحة لدى التجار والشركات لتيسير عمليات الدفع للجمهور عبر نقاط البيع أو عبر المنصات الإلكترونية للمتاجر والشركات  .

 ليصبح خيار STC Bank خيار أساسي ومنافس في السوق السعودية.

بنك إس تي سي ..  الدفع برقم الجوال

تتميز حلول الدفع المقدمة من STC Bank بأنها تمكن المستخدمين من الدفع برقم الجوال من على أي منصة إلكترونية وذلك من خلال طلب تفعيل الخدمة من بوابة الدفع.

PayLink .. خدمة الدفع الإلكتروني 

وتعد PayLink إحدى الشركات المتخصصة والرائدة في تقديم حلول الدفع الإلكتروني عبر المنصات الإلكترونية للشركات ونقاط البيع الخاصة بالمتاجر المنتشرة في جميع مناطق المملكة. 

 حيث تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 2000 متجر في المملكة.

بنك "STC"  أول بنك رقمي في المملكة 

يعتبر بنك  'STC Bank  ' أول بنك رقمي مرخص في السوق السعودية تم تاسيسه في يونيو 2021، ويمثل تمكين حلوله الرقمية لدى التجار والشركات في السوق السعودية .

وكان STC Bank قد أطلق خدماته هذا العام لعدد من العملاء تم اختيارهم مسبقاً ليمثلوا مرحلة انتقالية قبل الإطلاق الكامل لكافة العملاء في وقت لاحق من هذا العام  . 

كل ذلك من أجل الاستمتاع بتجربة بنكية رقمية مختلفة تواكب ما تشهده المملكة من تطور في كافة المجالات وفقا لرؤية 2030  ومنها التجارة الإلكترونية وحلول الدفع الرقمية.

أهداف بنك إس تي سي " STC" 

ويهدف “STC Bank” إلى تقديم خدمات بنكية وحلول مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مع ضمان أقصى درجات الأمان وحماية العملاء من خلال استخدام التقنيات المالية المتطورة . 

اقرأ أيضا