شركة الذييب تتسلم أول أسطول سيارات مرسيدس- بنز 2024


اتفاقية تعاون مشتركة بين "الذييب" و"جنكيز خان"

الاربعاء 20 ديسمبر 2023 | 04:59 مساءً
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية
أفنان العثيم

وقّع نايف بن محمد الذييب الرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات ،اتفاقية تعاون مشتركة مع ، جنكيز خان الرئيس التنفيذي لشركة الجفالي للسيارات ، بالرياض، وذلك وسط حضور عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الطرفين والجهات ذات العلاقة، والسيارات متاحة للتأجير حالياً لدى فروع الشركة.

وتهدف الاتفاقية إلى تدشين شركة الذيب أسطولها من سياراتها الجديدة لعام 2024، وهي C200و CLAو S450، التي تمثل أحدث طرازات سيارات مرسيدس -بنز، التي استقبلتها الأسواق العالمية.

وصرح نايف بن محمد الذييب: 'اعتادت ذيب لتأجير السيارات، وبصورة متواصلة، وسنوية، بالعمل على تحديث أسطولها وتزويد شبكة فروعها المختلفة، بأحدث الطرازات العالمية من السيارات الفخمة بمختلف أنواعها، وها نحن الآن ندشن أحدث أنواع سيارات مرسيدس -بنز للعام 2024م، التي تتمتع بمواصفات ومعايير عالمية، من حيث التقنية والتصاميم الفخمة، لتمثل بذلك إضافة نوعية لأسطول السيارات التي تضمها شركتنا'.

كما أشاد الذييب بالتعاون الوثيق والمتطور يوماً بعد يوم، بين الشركتين ، الذي يقارب العقود الثلاثة، مشيراً إلى أن حرص الشركة على استمرار هذا التعاون، نسبة إلى ما تتمتع به سيارات مرسيدس-بنز من سمعة عالمية، ومصدر ثقة لكل الجهات التي تتعامل معها، في المملكة والمنطقة.

 أنواع أسطول السيارات

من جانبه، قال جنكيز خان ، قائلا 'إن الشركة لها شراكات واسعة على مستوى المملكة والمنطقة، لكن الشراكة مع ذيب لتأجير السيارات، تعتبر إحدى أبرز الشراكات الإستراتيجية التي نعتز بها كثيراً، موضحاً أن أسطول سياراتها S450 وC200 وCLA ، تعتبر من أحدث وأفخم أنواع سيارات مرسيدس-بنز الأنيقة، ذات المواصفات الاستثنائية من حيث التصميم، والخيارات التقنية العالية، إضافة إلى تمتعها بأحدث أنظمة السلامة، وهي بذلك تعد أيقونة سيارات مرسيدس، معبراً عن سعادته بالعلاقة المتطورة التي تربط بين الشركتين.

وتعتبر شركة ذيب لتأجير السيارات، إحدى أبرز الشركات على مستوى المملكة والمنطقة في قطاع تأجير السيارات، إذ أهلتها خبراتها وريادتها للحصول على مجموعة كبيرة من الشهادات محلياً وخارجياً. وتضم الشركة باقة واسعة من حلول وخدمات تأجير السيارات من خلال التأجير طويل وقصير المدى، ولديها قاعدة واسعة من العملاء من مختلف الفئات والقطاعات والأفراد. وتتمتع الشركة بخبرات تراكمية تمتد لأكثر من 30 عاماً، إذ انطلقت أعمالها في مجال تأجير السيارات منذ عام 1991م، ليصل عدد فروعها إلى 56 فرعاً، 14 منها في المطارات الدولية والإقليمية، وبأسطول يتجاوز 30 ألف سيارة. 

اقرأ أيضا