إطلاق الموقع الإلكتروني لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف في الرياض


السبت 05 أكتوبر 2024 | 03:57 مساءً
وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية
وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية
واس

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عن إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف، الذي سيعقد بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) في الفترة من 23 إلى 24 أكتوبر 2024، في العاصمة الرياض. يهدف المنتدى إلى تعزيز الحوار والشراكة في مجال السياسات الصناعية والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية المملكة 2030.

فرصة التسجيل والمشاركة في منتدى السياسات الصناعية

يوفر الموقع الإلكتروني للراغبين في المشاركة في المنتدى إمكانية التسجيل عبر صفحة مخصصة، تحتوي على تفاصيل شاملة عن الفعاليات وجدول المتحدثين والخبراء من مختلف الدول، مما يجعل المنتدى منصة دولية تجمع بين صناع القرار والمستثمرين والخبراء الدوليين ورواد الأعمال لمناقشة أفضل الممارسات والسياسات لتعزيز التنمية الصناعية المستدامة.

تعزيز التعاون وتطوير القطاع الصناعي

يمثل إطلاق الموقع الإلكتروني جزءاً من جهود الوزارة لتعزيز التعاون مع اليونيدو، وتطوير إستراتيجية شاملة تهدف إلى تمكين القطاع الصناعي في المملكة، وزيادة الاستثمارات الصناعية، إضافة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. يسهم المنتدى في تعزيز مكانة المملكة على الساحة الصناعية العالمية، من خلال تبادل الخبرات وإطلاق برامج تدعم التنمية المستدامة، في إطار رؤية 2030.

اقرأ أيضا