معرض "وظائف 2024".. منصة فريدة لتوظيف الكوادر المحلية تحت رعاية أمير الشرقية


السبت 12 أكتوبر 2024 | 02:08 مساءً
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية
واس

يرعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، معرض 'وظائف 2024' الذي ينظمه غرفة الشرقية، الممثلة بمركز التوظيف، من 14 إلى 16 أكتوبر المملوكة. يتم عقد معارضة في أرض شركة المعارضين الدوليين 'الظهران إكسبو' بالراكة، بهدف تعزيز فرص التوظيف في السوق المحلي.

التسجيل المسبق.. ابدأ الدخول إلى المعرض

يسمح المعرض للباحثين عن العمل التسجيل عبر الموقع الرسمي له. يلزم تسجيل التسجيل في نموذج إلكتروني يتضمن المعلومات الشخصية والخبرات الخاصة بالشركة، بالإضافة إلى الحصول على رمز التعويض السريع (QR). يُمطِ التسجيل إلى المعرض، ويُمنع من الحصول على الورقة والسيرة الذاتية المطبوعة.

أهداف المعرض زيادة فرص التوظيف في فترات زمنية مختلفة

بهدف توفير نصيب الأسد من الموظفين بين العاملين في العمل خلال فترات مختلفة. تشارك في المعرض مجموعة متنوعة من الشركات الكبرى التي تشمل قطاعات التكنولوجيا، والصناعة، والخدمات، والقطاع الصحي، مما يسهم في تعزيز فرص التوظيف.

التواصل المباشر.. فرصة للتفاعل مع أصحاب العمل

من جهته, أوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء، أن المعرض يتيح للباحثين والباحثات عن فرص وظيفية التواصل المباشر مع أصحاب العمل وممثلي المؤسسات، حيث يمكنهم الاستفسار والتعرف على المزيد حول الشركات واحتياجاتها من التخصصات والفرص المتاحة، مبينًا أن المعرض يعد فرصة للباحثين عن العمل للتعرف على صناعة أو تخصص بشكل أفضل بحيث يمكنهم ذلك من استكشاف الشركات والمؤسسات المشاركة ومعرفة المزيد عن احتياجات الصناعة والاتجاهات العالمية الحالية، كما يمكن للمشاركين في المعرض تقديم سيرتهم الذاتية الكترونيا وبشكل مباشر إلى مسؤولي الموارد البشرية.

ودعت غرفة الشرقية الباحثين والباحثات عن فرصة وظيفية إلى إكمال عملية التسجيل الإلكتروني في المعرض، حيث يمثل فرصة مميزة لاكتساب المعرفة، وتوسيع الشبكات المهنية، وزيادة فرص الحصول على وظائف ملائمة.

اقرأ أيضا