أكثر من40 جهة حكومية وخاصة تدعم رواد الأعمال في بيبيان 24


الاحد 13 أكتوبر 2024 | 01:54 مساءً
منشآت تطلق أسبوع التجارة الإلكترونية
منشآت تطلق أسبوع التجارة الإلكترونية
فهد السليماني

ذكرت 'واس ' أن  أكثر من 40 جهة حكومية وخاصة ممكّنة بحزمة من الفعاليات واللقاءات التي تستهدف رواد الأعمال،  سوف تشارك ضمن باب التمكين في ملتقى 'بيبان 24" الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة 'منشآت'، تحت شعار 'وجهة عالمية للفرص' في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 5 إلى 9 نوفمبر المقبل.

"بيبيان 24 " ..  يهدف دعم وتحفيز رجال الأعمال على اطلاق مشاريعهم 

والهدف من احتضان بيبان 24 لعددٍ من الجهات الحكومية الداعمة وذلك لتسهيل وصول أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال إلى خدماتهم ومبادراتهم . 

كما يهدف بيبيان 24 لتعزيز نمو أعمال رواد الأعمال ، وتحفيز أصحاب الأفكار على إطلاق مشاريعهم، والالتقاء بالخبرات المحلية والعالمية.

مبادرات لتمكين رواد الأعمال 

ويضم باب التمكين الكثير من الجهات الممكنة والداعمة من القطاعين الحكومي والخاص والجهات غير الربحية، حيث يقومون بتقديم العديد من الخدمات والمبادرات لتمكين رواد الأعمال، خاصة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة

 كما يوفر الباب الخدمات النوعية المختلفة  بشكل فعلي ومباشر لرواد الأعمال من قبل الجهات الممكّنة والداعمة على مستوى المملكة ، مع إمكانية التسجيل في المبادرات المطروحة.

العديد من الجهات الداعمة والممكنة يحتويها باب التمكين 

ويشتمل باب التمكين على العديد  من الجهات المشاركة، من أبرزها: وزارة التجارة، ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، ووزارة البلديات والإسكان، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ووزارة الحج والعمرة، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، ووزارة التعليم، والمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية 'اعتماد'، والمركز الوطني للقطاع غير الربحي، وصندوق تنمية الموارد البشرية 'هدف'، والبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، والمركز السعودي للأعمال، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية وغيرها من الجهات الممكنة.

" بيبيان 24 " ..  يعزز مكانة المملكة مركزا عالميا لريادة الأعمال  

ويعتبر  'بيبان 24' نموذجًا اقتصاديًا منفتحًا على العالم،كما أنه  يدعم ويعزز مكانة المملكة كمركزًا عالميًا لريادة الأعمال، وجهلها واجهة دولية رائدة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويمكن للراغبين بحضور الملتقى والاستفادة من فعالياته، التسجيل من هنا 

منشآت تطلق أسبوع التجارة الإلكترونية
الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"

اقرأ أيضا